الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - زميل بيل السابق يكشف عمَّا يمنع مانشستر يونايتد من ضمِّه

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - زميل بيل السابق يكشف عمَّا يمنع مانشستر يونايتد من ضمِّه
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:52 مساءً

طريق الاخبار - ارتبط اسم اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الأسباني بقوة كبيرة بالرحيل عن نادي العاصمة الأسبانية مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب قلة مشاركاته في المباريات بالفترة الأخيرة.


اقرأ أيضًا: ريال مدريد يستخدم نجم الفريق في عرض تاريخي لخطف كين


ويتواجد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مقدمة قائمة الأندية الراغبة بقوة في التعاقد مع اللاعب الدولي الويلزي الذي نجح في تسجيل هدفين للريال في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

بيل نجم ريال مدريد

وحرص كريغ بيلامي أسطورة كرة القدم الويلزية على الحديث عن إمكانية انتقال لاعب توتنهام السابق إلى الشياطين الحُمر هذا الصيف، حيث أشار إلى أن مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع اللاعب لسبب قوي للغاية.


اقرأ أيضًا: ريال مدريد في أزمة اقتصادية حقيقية بعد كريستيانو... والحل مفقود!


فيما افتتح بيلامي تصريحاته عن مستقبل بيل قائلًا " أن يُمكن أن يذهب؟ لا يستطيع مانشستر يونايتد أن يدفع أجره، ولا يُمكن لأحد أن يفعل ذلك. لا يُمكن سوى نادي واحد يمكنه دفع أجره ".

وأكمل لاعب ليفربول السابق حديثه قائلًا " هذا هو العالم الذي يعيش فيه حاليًا، سيضطر إلى تخفيض أجره من أجل الانتقال إلى مكان آخر. أنا متأكد من أنه سيفعل ذلك، وهو ما سيجعل شخص آخر يتحرك للتعاقد معه ".

ثم أضاف أيضًا " كيف يُمكن لنادي أن يذهب وينفق 80 أو 90 مليون جنيه استرليني؟ أعرف ان يوفنتوس فعل ذلك مع رونالدو، لكن رونالدو هدف مختلف، إنه عالم مختلف من الأعمال. لكن بيل، كيف يُمكن أن تذهب لتنفق 80، 90 أو 100 مليون جنيه استرليني على لاعب لن تحصل منه على أي عائد ".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - زميل بيل السابق يكشف عمَّا يمنع مانشستر يونايتد من ضمِّه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - زميل بيل السابق يكشف عمَّا يمنع مانشستر يونايتد من ضمِّه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - «عمومية الزمالك» توافق على ميزانية النادي