الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كافاني يوافق على بدء المفاوضات مع نابولي

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كافاني يوافق على بدء المفاوضات مع نابولي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:45 مساءً

طريق الاخبار - لا يمانع إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان العودة إلى نابولي.. المهاجم الأوروجواني أعطى الضوء الأخضر لفريقه السابق لبدء المفاوضات.

d4ae63dc37.jpg إدينسون كافاني النادي : باريس سان جيرمان
f00dc17b91.jpg نابولي
placeholder-logo.png باريس سان جيرمان
placeholder-logo.png الدوري الإيطالي

ورد رئيس نابولي أوريليو دي لاورنتيس في وقت سابق عن الأنباء التي ربطت كافاني بالعودة إلى نابولي، ولكنه أكد أن راتبه هو العائق الوحيد لإتمام هذه الصفقة.

وذكرت صحيفة ( كورييري ديللو سبورت ) الإيطالية أن كافاني تواصل بالفعل مع المسؤولين في نابولي، وأخبرهم بموافقته على بدء المفاوضات للانتقال إلى نادي الجنوب الإيطالي.

3c3f312da2.jpg رئيس نابولي: لن نتعاقد مع بنزيمة ودي ماريا.. وهذا موقف كافاني placeholder.jpg تقرير – نيمار يطلب من إدارة سان جيرمان التعاقد مع سواريز والاستغناء عن كافاني

وأضافت الصحيفة إلى أن كافاني طالب إدارة نابولي التوصل لاتفاق يرضي إدارة النادي الفرنسي، وأن هذه هي الخطوة الأهم قبل الحديث عن مطالبه المادية.

ويقضي كافاني إجازته حاليا في أوروجواي مع عائلته بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في كأس العالم بالهزيمة أمام فرنسا في ربع النهائي.

وخاض كافاني مع نابولي 138 مباراة سجل فيهم 104 هدفا وصنع 18 في الفترة ما بين 2010 و2013 قبل أن يرتدي قميص الفريق الباريسي.

اقرأ أيضا:

نائب رئيس الاتحاد البنمي: لا نقدر على ثمن هيكتور كوبر

أين قضى نجوم العالم ومصر عطلاتهم الصيفية

أغلى 10 انتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي

الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضاته مع الشحات وعبد المقصود

حوار في الجول - سامي هيبيا.. عن صلاح الذي سيصبح أسطورة ومنافسة ليفربول على اللقب

كافاني باريس سان جيرمان نابولي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كافاني يوافق على بدء المفاوضات مع نابولي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كافاني يوافق على بدء المفاوضات مع نابولي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»