أخبار الرياضة - الزمالك يُجيب.. هل نشبت مشادة داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي؟ كتب: مصطفى الجريتلي

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك يُجيب.. هل نشبت مشادة داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي؟ كتب: مصطفى الجريتلي
أخبار الرياضة - الزمالك يُجيب.. هل نشبت مشادة داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي؟
كتب: مصطفى الجريتلي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الزمالك يُجيب.. هل نشبت مشادة داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي؟ كتب: مصطفى الجريتلي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 01:01 صباحاً

طريق الاخبار - كتب: مصطفى الجريتلي

نفى أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، ما نُشر عن وجود مشادات كلامية بين أعضاء الجهاز الفني للفريق داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي.

وتعادل الزمالك أمام إنبي سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري.

وأشار حافظ ـ في تصريحات صحفية له بساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس ـ :" الجهاز الفنى لم يكن راضياً عن نتيجة التعادل خاصة وأن الفريق يخوض جميع المباريات بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وما حدث جلسة عتاب بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق واللاعبين، بسبب التعادل والتفريط في نقطتين".

وأتم مدير الكرة حديثه قائلاً:"من حق الجهاز الفني معاتبة لاعبيه؛ لتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية والابتعاد عن النتائج السلبية".

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك يُجيب.. هل نشبت مشادة داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي؟
كتب: مصطفى الجريتلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك يُجيب.. هل نشبت مشادة داخل غرف الملابس عقب مباراة إنبي؟
كتب: مصطفى الجريتلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية