الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - المباريات المحلية تجهز منتخب 2001

 

 

أخبار الرياضة - المباريات المحلية تجهز منتخب 2001
أخبار الرياضة - المباريات المحلية تجهز منتخب 2001

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - المباريات المحلية تجهز منتخب 2001
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:37 مساءً

طريق الاخبار - قال ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001، إنه سيعتمد على المباريات المحلية مع أندية القسمين الثالث والثانى، في بداية برنامجه لتجهيز الفريق حتى نهاية العام الجارى 2018، ولحين الاستقرار على الهيكل الأساسي للفريق.

أضاف ربيع ياسين في تصريحات خاصة، أن منتخب الشباب سيخوض خمسة معسكرات تدريبية بواقع معسكرين في سبتمبر ومعسكر في كل من أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، يتخللها مباريات ودية محلية متدرجة المستوى مع أندية القسمين الثانى والثالث.

وتابع: إنه سيبدأ سلسلة التجارب الودية الدولية مع منتخبات عربية وأفريقية مع بداية العام المقبل 2019، حتى يكتسب اللاعبون خبرات المباريات الدولية مع مدارس كروية متنوعة.

يستعد منتخب الشباب للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021، والتي ستنطلق تصفياتها في مايو 2020.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المباريات المحلية تجهز منتخب 2001 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المباريات المحلية تجهز منتخب 2001" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»