الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - غياب خميس إسماعيل أمام الإمارات

 

 

أخبار الرياضة - غياب خميس إسماعيل أمام الإمارات
أخبار الرياضة - غياب خميس إسماعيل أمام الإمارات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - غياب خميس إسماعيل أمام الإمارات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:46 صباحاً

طريق الاخبار - دبي:مسعد عبد الوهاب

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي، غياب لاعب الوسط خميس إسماعيل عن المباراة المقبلة للفريق أمام الإمارات، للإيقاف بالإنذار الثالث، معتبراً أن لقاء الجمعة في رأس الخيمة لن يكون سهلاً.
وقال مهدي علي: «مستويات الفرق كلها متساوية في الدوري، ومستويات كل الفرق تحسنت كثيراً في الدور الثاني للدوري، وتسببت في مشاكل لفرق المقدمة، وأتوقع المزيد من المفاجآت والنتائج القوية في الدور الثاني».
واعتبر مهدي علي أن «معنويات لاعبي شباب الأهلي عالية، بعد الأداء الجيد الذي قدموه في الجولة الماضية أمام العين، وأتمنى أن نستكمل ذلك بتحقيق نتيجة طيبة خلال المباراة القادمة أمام الإمارات».
ويحتل شباب الأهلي المركز السابع حالياً برصيد 17 نقطة، وهو ليس بعيداً عن المركز الرابع، لذلك فإن هدفه سيكون الوصول إلى «المربع الذهبي»، والإعداد الجيد لمسابقتي كأس رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - غياب خميس إسماعيل أمام الإمارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - غياب خميس إسماعيل أمام الإمارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق