الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - إيمرسون ينتقل لـ«البلوز»

 

 

أخبار الرياضة - إيمرسون ينتقل لـ«البلوز»
أخبار الرياضة - إيمرسون ينتقل لـ«البلوز»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - إيمرسون ينتقل لـ«البلوز»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:46 صباحاً

طريق الاخبار - عزز تشيلسي صفوفه بضم المدافع البرازيلي-الإيطالي إيمرسون بالمييري من روما الإيطالي، بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف العام.
وأعلن «البلوز» التعاقد مع الظهير الأيسر البالغ 23 عاماً، على رغم أنه لم يشارك هذا الموسم سوى في مباراتين مع روما بسبب إصابة في ركبته أبعدته عن الأشهر الثلاثة الأولى من الدوري الإيطالي.
وانضم إيمرسون إلى روما عام 2015 قادماً من سانتوس، ونال العام الماضي الجنسية الإيطالية واستدعي إلى المنتخب الإيطالي في مايو/‏ أيار 2017 من قبل المدرب جانبييرو فنتورا، لكنه أصيب في المرحلة الأخيرة من الدوري الموسم الماضي واضطر للانسحاب من التشكيلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إيمرسون ينتقل لـ«البلوز» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إيمرسون ينتقل لـ«البلوز»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ليفربول يستعد لنهائي دوري الأبطال بهذه الطريقة
التالى أخبار الرياضة - بالفيديو - قف وصفق لصناع التاريخ.. اتحاد طنجة بطلا للدوري المغربي للمرة الأولى