الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «الديربيات» نجمة الأسبوع 13 لدوري الصالات

 

 

أخبار الرياضة - «الديربيات» نجمة الأسبوع 13 لدوري الصالات
أخبار الرياضة - «الديربيات» نجمة الأسبوع 13 لدوري الصالات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «الديربيات» نجمة الأسبوع 13 لدوري الصالات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:46 صباحاً

طريق الاخبار - متابعة:عصام هجو

عاد دبا الحصن من الحمرية إلى معقله في المنطقة الشرقية بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على أصحاب الأرض 4-3 في الأسبوع الثالث عشر من دوري كرة الصالات، الذي شهد "ديربي شرقاوي" آخر بالمنطقة الشرقية بين اتحاد كلباء وخورفكان انتهى بالتعادل 2-2.
جاءت مباراة الحمرية مع دبا الحصن متكافئة من الفريقين وانتهى شوطها الأول بالتعادل 1-1 وفي الشوط الثاني نجح الحصن في تسجيل ثلاثة أهداف متوالية لتصبح النتيجة 4-1، وفي آخر دقيقتين سجل الحمرية هدفين سريعين وأهدر فرصة تعديل النتيجة في الثواني الأخيرة، وتبادل تسجيل أهداف دبا الحصن سهيل علي هدفين وحمد الغول هدفين وسجل للحمرية عبيد كرمستجي هدفين والبرازيلي اليكس ليما هدف، وبهذه النتيجة يرفع دبا الحصن رصيده إلى 24 نقطة ويتجمد الحمرية عند 3 نقاط.
وفي المباراة الثانية سيطر التعادل 2-2 على مباراة اتحاد كلباء وضيفه خورفكان وتبادل تسجيل أهداف اتحاد كلباء إبراهيم حميد والمحترف العماني معتصم رياض، وسجل لخورفكان المحترف المصري عصام علاء وخالد عبدالله، وبهذه النتيجة يرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 8 نقاط وخورفكان إلى 14 نقطة.
وأكد عبيد جمعة المرزوقي عضو مجلس إدارة نادي دبا الحصن ومشرف كرة الصالات الرضا الكامل على المستوى والنتائج التي يحققها فريق الصالات، وقال: ثقتنا في اللاعبين كبيرة ولا خوف على الفريق وانتظروه في المباريات الحاسمة.
واعتبر أن الحصن يتمتع بكل مقومات المنافسة على بطولة الدوري، وأوضح أن الأهم في هذه المرحلة هو تجميع النقاط وبعد ضمان اللعب في «البلاي أوف» سيكون لكل حادث حديث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «الديربيات» نجمة الأسبوع 13 لدوري الصالات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «الديربيات» نجمة الأسبوع 13 لدوري الصالات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية