الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - طنطا يضم خطاب ومصطفى جميل مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل

 

 

أخبار الرياضة - طنطا يضم خطاب ومصطفى جميل مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل
أخبار الرياضة - طنطا يضم خطاب ومصطفى جميل مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - طنطا يضم خطاب ومصطفى جميل مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:20 مساءً

طريق الاخبار - أنهى مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى الاتفاق مع نادى نجوم المستقبل بالحصول على خدمات الثنائى أحمد خطاب حارس نجوم المستقبل ومصطفى جميل صانع ألعاب الفريق، وذلك مقابل حصول نجوم المستقبل على خدمات إسلام طارق حارس مرمى طنطا على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ومن المقرر أن يحصل طنطا على خدمات أحمد خطاب حارس مرمى نجوم المستقبل على سبيل البيع النهائى، على أن تتم استعارة مصطفى جميل لمدة موسم وذلك مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل.

وسيحصل إسلام طارق حارس مرمى نادى طنطا على الاستغناء الخاص به عقب اجتماع لجنة الكرة بطنطا مساء اليوم، على أن ينضم لتدريبات نجوم المستقبل صباح الغد استعدادا لانطلاقة الدورى الممتاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - طنطا يضم خطاب ومصطفى جميل مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - طنطا يضم خطاب ومصطفى جميل مقابل إعارة إسلام طارق لنجوم المستقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»