الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:20 مساءً

طريق الاخبار - أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لم يرحل لاعب عن القلعة البيضاء دون موافقة السويسرى جروس المدير الفنى للفريق الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالقلعة البيضاء، "مفيش لاعب رحل عن الزمالك دون موافقة جروس، وليس هناك لاعب تم التعاقد معه دون رغبة المدير الفنى السويسرى".

وشدد رئيس الزمالك على أنه "لن يرحل لاعب عن الزمالك ببلاش.. هذا كلام نهائى، لاسيما أن اتحاد الكرة وافق على قيد 25 لاعباً حتى يناير ثم يضاف خمسة لاعبين جدد". 

وتابع مرتضى منصور، "جروس لم يطلب رحيل أيمن حفنى أو عبد الله جمعة أو أحمد مدبولى، فهناك ورقة بخط يد المدرب السويسرى يطلب استمرار هؤلاء النجوم مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد".

 

 

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»