الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الأهلي راحة غداً ويتدرب مساء الاثنين قبل السفر إلى بتسوانا

 

 

أخبار الرياضة - الأهلي راحة غداً ويتدرب مساء الاثنين قبل السفر إلى بتسوانا
أخبار الرياضة - الأهلي راحة غداً ويتدرب مساء الاثنين قبل السفر إلى بتسوانا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الأهلي راحة غداً ويتدرب مساء الاثنين قبل السفر إلى بتسوانا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:20 مساءً

طريق الاخبار - قرر الجهاز الفنى للأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً، الأحد، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير قبل السفر إلى بتسوانا فى السادسة مساء الاثنين المقبل.

وتتوجه بعثة فريق الكرة بالأهلي إلى بتسوانا فجر الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة تاونشيب، التى ستقام يوم 28 يوليو الجارى، فى رابع مواجهات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه فى التاسعة صباح اليوم على ملعب التتش، فيما خاض المارد الأحمر مباراة ودية أمس الأول أمام الجونة انتهت بالتعادل السلبى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلي راحة غداً ويتدرب مساء الاثنين قبل السفر إلى بتسوانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلي راحة غداً ويتدرب مساء الاثنين قبل السفر إلى بتسوانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»