الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الجبلاية تؤجل اجتماع حسم خليفة كوبر

 

 

أخبار الرياضة - الجبلاية تؤجل اجتماع حسم خليفة كوبر
أخبار الرياضة - الجبلاية تؤجل اجتماع حسم خليفة كوبر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الجبلاية تؤجل اجتماع حسم خليفة كوبر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:16 مساءً

طريق الاخبار - أجل مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعه الذى كان مقررا له غدا الأحد، لمناقشة ملف مدرب المنتخب الجديد خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

جاء التأجيل بناء على طلب بعض الأعضاء بداعى تواجدهم خارج القاهرة، بجانب عودة هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الليلة من فرنسا بعد الخضوع لفحوصات طبية بدلا من أمس الجمعة كما كان مقررا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إنهاء التعاقد مع الأرجنتينى هيكتور كوبر والبحث عن بديل عقب النتائج المخيبة للآمال للمنتخب فى كأس العالم روسيا 2018، وهناك عدة ترشيحات من عدة مدارس مختلفة، ولكن لم يستقر اتحاد الكرة على هوية المدير الفنى الجديد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الجبلاية تؤجل اجتماع حسم خليفة كوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الجبلاية تؤجل اجتماع حسم خليفة كوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»