الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز علي الأرصدة الأربعاء

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز علي الأرصدة الأربعاء
أخبار الرياضة - الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز علي الأرصدة الأربعاء

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز علي الأرصدة الأربعاء
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:16 مساءً

طريق الاخبار - أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، انتهاء مشكلة ناديه مع مصلحة الضرائب إلى الأبد بعد جلستة مع وزير المالية يوم الخميس الماضي.

وقال مرتضى فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا فى نادى الزمالك :" يوم الأربعاء القادم هيتم رفع الحجز عن كل أموال النادي عن طريق الضرائب .. اخطرنا وزير المالية بالوضع وأن الضرائب دي بقالها سنين طويلة وفي فيديو مشترك هيتذاع للكشف عن تفاصيل انتهاء الأزمة وعايزين نحط فلوسنا في بنك خلال الفترة المقبلة".

تابع :" نادي الزمالك بيسدد في المديونيات كلها اللي من أيام ممدوح عباس الرئيس السابق ،وسددنا للضرائب والتأمينات وكل الجهات واللاعيبه القديمة".

أضاف :" لجنة من الأموال العامة بدأت التحقيق في مخالفات مجلس ممدوح عباس لكن الاعلام بيتجاهل ذكر الأمر، ولأول مرة في التاريخ الزمالك يحقق فائض حوالي 300 مليون جنيه بعد ما كان النادي مفلس ومديون ومع ذلك كل يوم اشاعة واكاذيب واحنا مستحملين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز علي الأرصدة الأربعاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز علي الأرصدة الأربعاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»