الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مفاجأة: مهاجم منتخب فرنسا يقترب من النصر

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مفاجأة: مهاجم منتخب فرنسا يقترب من النصر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:10 مساءً

طريق الاخبار - علم موقعنا من مصادره القريبة من إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم رئيس النادي أنه يجهز لمفاجأة من العيار الثقيل حيث 

أن إدارة العالمي أصبحت  قاب قوسين أو أدنى من الإعلان عن مفاجأة جديدة لجماهيره بالكشف عن مهاجم الفريق للموسم الجديد، والذي من المتوقع أن يكون النجم الفرنسي ولاعب مارسيليا السابق  "أندري بيير جينياك".

ولم تلبث جماهير العالمي أن تفرح بمفاجأة المغربي "نور الدين امرابط ومن بعده المدافع البيروفي كريستيان راموس 

d9635fd013.jpg

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

واشار مصدرنا المقرب جدا أن الإدارة أقرب من أي وقت مضى من التعاقد مع اللاعب، قادمًا من نادي تيجريس أونال الميكسيكي، في صفقة تبلغ قيمتها 15 مليون يورو.  

a1c4e8c141.jpg

ويتميز اللاعب بشدة في إحراز الأهداف من أقل الفرص، حيث حقق اللاعب الميدالية الفضية مع المنتخب الفرنسي في يورو 2016.

الجدير بالذكر أن اللاعب لديه تجربة رائعة في الدوري الفرنسي مع ناديه السابق مارسيليا الذي شارك معه في 5 مواسم منذ 2010 حتى نهاية عام 2015، الذي شهد انتقاله إلى تيجريس أونال.

وحقق اللاعب مع النادي المكسيكي لقب الدور المحلي مرتين على التوالي، بالإضافة إلى حصوله على لقب الهداف في موسمه الأول برصيد 28 هدفًا.  

da895bade5.jpg

وأكد المصدر أن الصفقة ستكلف  إدارة سعود آل سويلم نحو 20 مليون دولار، حيث سيحصل صاحب الـ32 عامًا على راتب قيمته 7 ملايين دولار سنويًا، بينما سيحصل فريق تيجيريس الميكسيكي الذي يمتلك عقده على 13 مليون دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مفاجأة: مهاجم منتخب فرنسا يقترب من النصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مفاجأة: مهاجم منتخب فرنسا يقترب من النصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»