الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فريق نادي أبوظبي للشراع يشارك في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي

 

 

أخبار الرياضة - فريق نادي أبوظبي للشراع يشارك في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي
أخبار الرياضة - فريق نادي أبوظبي للشراع يشارك في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فريق نادي أبوظبي للشراع يشارك في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً


طريق الاخبار - يشارك فريق نادي أبوظبي للشراع واليخوت في أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي للعام الثامن والذي يقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في سلطنة عمان، وتختتم يوم 17 يناير الجاري، وتبدأ فعاليات الأسبوع البحري بمجموعة من حلقات العمل التدريبي تستمر لمدة يومين، ثم تختتم بأربعة أيام من السباقات يكون آخرها يوم 17 يناير بتكريم الفائزين.
ويشارك فريق النادي للشراع الحديث بعدد كبير من البحارة والمتسابقين في الملتقى التدريبي، منهم فريق الأوبتيمست بمشاركة محمد سعيد المنصوري وعبد العزيز الحمادي وفلاح المعمري والحارث العلي وعلي المرر، كما يشارك فريق الليزر بحضور أحمد يونس الحمادي وعيسى سلطان المرزوقي وخميس إبراهيم الحمادي وسيف سعيد المنصوري وسلامة عدنان المنصوري وسعود أحمد المعينة وحمزة إسماعيل العلي، ويشارك في المجمل من خلال البطولة قرابة 172 بحاراً من أكثر من 25 دولة آسيوية وإفريقية وأوروبية.
ويترأس وفد الفريق المشارك خولة الحمادي بالإضافة للمدربين هادي الزنايدي وإيمان أنيسة، ويتطلع الفريق للحصول على مركز جيد في البطولة والارتقاء بمستوى البحارة الإماراتيين المشاركين في الحدث.
ويسعى بحارة الإمارات إلى الاستفادة من هذا الأسبوع بصقل مهاراتهم والاستفادة من خبرات أقرانهم من الدول الأخرى، بالإضافة إلى المنافسة على المراكز الأولى من خلال التحديات التي ستقام ضمن الأسبوع البحري، وأيضا الحصول على الميداليات والأرقام الأفضل في المنافسة.
وستقام السباقات لأربع فئات من القوارب، هي الأوبتمست، والتيكنو 293 للتزلج الشراعي، والليزر راديال والليزر 4.7. وسيخوض الأشبال المشاركون 12 سباقًا في كل فئة، أما التدريبات فستشمل التركيز على جوانب متعددة مثل سرعة القارب، والتحكم في التوجيه، والانطلاق عند خط البداية والتكتيكات والمناورات، في حين ستكون هناك تدريبات نظرية خارج الماء تركز على قوانين السباقات، واللياقة البدنية، والتغذية الصحية للرياضيين، واستراتيجيات الاستعداد وخوض السباقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فريق نادي أبوظبي للشراع يشارك في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فريق نادي أبوظبي للشراع يشارك في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية