الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - المنصورة يستعيد كريم بدير من وادى دجلة

 

 

أخبار الرياضة - المنصورة يستعيد كريم بدير من وادى دجلة
أخبار الرياضة - المنصورة يستعيد كريم بدير من وادى دجلة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - المنصورة يستعيد كريم بدير من وادى دجلة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 03:38 صباحاً

طريق الاخبار - أنهى مجلس إدارة نادى المنصورة، إجراءات التعاقد مع كريم بدير لاعب خط وسط دجلة وذلك فى صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم.

جاء تعاقد المنصورة مع  كريم بدير عقب الجلسة التى جمعت اللاعب برئيس النادى وذلك بحضور محمد سلامة وكيل اللاعب والتى انتهت بالاتفاق على جميع الأمور المادية وتفاصيل العقد الذى يمتد لثلاثة مواسم.

يذكر أن كريم بدير كان من ناشئى المنصورة وانضم لصفوف دجلة مطلع الموسم الماضى قبل أن يتم الاستغناء عنه نهاية الموسم الحالى ليعود مرة أخرى لصفوف المنصورة فى عقد يمتد لثلاثة مواسم .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المنصورة يستعيد كريم بدير من وادى دجلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المنصورة يستعيد كريم بدير من وادى دجلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بعثات البحر المتوسط تعود اليوم من إسبانيا
التالى أخبار الرياضة - ثغرة «عدم توفيق الأوضاع» تهدد استمرار «الجبلاية»