الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال

 

 

أخبار الرياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال
أخبار الرياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 01:35 صباحاً

طريق الاخبار - رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحديث عن مستقبله مع منتخب بلاده، عقب الهزيمة 1/2 أمام أوروجواي، مساء أمس السبت، في دور الـ16 بمونديال روسيا 2018.

وقال رونالدو نجم ريـال مدريد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: الوقت ليس مناسبا، للحديث عن مستقبل اللاعبين أو المدرب، هذا الفريق سيبقى ضمن الأفضل في العالم، مع لاعبين جيدين ومجموعة شابة ومتحدة.

وأضاف رونالدو: "أنا واثق وسعيد، لأن الفريق سيحارب دائمًا بأقصى قوة، يجب أن نعود برؤوس مرفوعة، ويجب أن نهنئ أوروجواي، على العبور إلى الدور التالي، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وربما كنا نستحق المزيد".

وتابع: "لكن في كرة القدم، من يسجل أهدافًا أكثر يفوز، تهانينا لهم، كقائد للمنتخب أنا فخور بما فعلناه، وأريد أن أهنئ اللجنة المنظمة، لأن كأس العالم رائع في كل شيء، الأمن والبيئة المثالية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الكشف عن عدد زوار روسيا خلال المونديال .. 3 ملايين
التالى أخبار الرياضة - كاسونجو يتلقى عرضا من الدوري البلجيكي .. طير انت