الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب

 

 

أخبار الرياضة - المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب
أخبار الرياضة - المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 يوليو 2018 04:36 مساءً

طريق الاخبار - أبلغ مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، مسئولي اتحاد الكرة رفضهم إقامة مباريات الفريق بالدوري في الموسم الجديد بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتمسك مسئولو المصري بإقامة مباريات الفريق في الموسم الجديد بإستاد بورسعيد، إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية المسابقة، لاسيما أن إقامة مباريات المصرى في برج العرب في المواسم السابقة كبدت خزينة النادي نفقات طائلة، جراء التنقلات والإقامة بالإسكندرية، فضلا عن حالة الارهاق التي عانى منها لاعبى الفريق بسبب كثرة السفر من بورسعيد إلى الإسكندرية.

ويرى مجلس إدارة النادي المصرى، أن الأوضاع الأمنية في مصر باتت في أفضل حال، وأن رجال الأمن قادرون على تأمين فريق المصرى أينما ذهب داخل البلاد، وأصبح من حق جماهير بورسعيد أن تشاهد مباريات فريقها بين أحضان المدينة الحرة بعد سنوات الابتعاد.

يذكر أن فريق المصرى سيواجه الجونة على ملعب الأخير في الجولة الأولى بمسابقة الدوري، بينما سيستقبل النادي الأهلي بالجولة الثانية، والمقرر إقامتها بإستاد برج العرب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»