الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الحسين صالح نصراوي لأربعة مواسم

 

 

أخبار الرياضة - الحسين صالح نصراوي لأربعة مواسم
أخبار الرياضة - الحسين صالح نصراوي لأربعة مواسم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الحسين صالح نصراوي لأربعة مواسم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 12:49 صباحاً

طريق الاخبار - رأس الخيمة: علي البيتي

انتقل الحسين صالح لاعب الإمارات إلى نادي النصر رسمياً، وتم الاتفاق بين إدارتي الناديين على تفاصيل الصفقة وبيع بطاقته ل «العميد» بعد مفاوضات استمرت لأسابيع.
ووقع اللاعب عقداً مع «العميد» لمدة أربعة أعوام، وفضلت إدارة «الصقور» بيع صالح والاستفادة من المقابل المادي خاصة وأن عقده مع الإمارات ينتهي الموسم المقبل.
وسبق للحسين صالح اللعب للنصر لمدة ستة أشهر معاراً من الإمارات، وكان نادي الإمارات باع توأمه الحسن للشارقة الموسم قبل الماضي.
ومن جهة أخرى ينتظر أن يصل المدرب التونسي جلال قادري خلال الساعات المقبلة لمباشرة مهامه والإشراف على الإعداد الداخلي لفريق الصقور الأول لكرة القدم قبل أن يغادر مع الفريق إلى معسكر صربيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الحسين صالح نصراوي لأربعة مواسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الحسين صالح نصراوي لأربعة مواسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه
التالى أخبار الرياضة - فرنسا تقصي الأرجنتين 4-3 وتتأهل إلى ربع النهائي