الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "نجوم المستقبل" يستقر على ضم 5 لاعبين فى ميركاتو الصيف

 

 

أخبار الرياضة - "نجوم المستقبل" يستقر على ضم 5 لاعبين فى ميركاتو الصيف
أخبار الرياضة - "نجوم المستقبل" يستقر على ضم 5 لاعبين فى ميركاتو الصيف

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - "نجوم المستقبل" يستقر على ضم 5 لاعبين فى ميركاتو الصيف
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 12:39 صباحاً

طريق الاخبار - اجتمعت لجنة الكرة بنادى نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة، بعد المباراة الودية التى خاضها الفريق الأول مع نادى الرجاء ضمن معسكر الفريق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك للوقوف على احتياجات الفريق للموسم الجديد من الدورى الممتاز، وعليه تم تحديد المراكز التى تحتاج إلى تدعيم وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة ضياء السيد.

 

وخلال اجتماع لجنة الكرة بنجوم المستقبل تقرر التعاقد مع خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ حيث سيتم التعاقد مع حارس مرمى وظهير أيسر ولاعب وسط مهاجم ومهاجمين من بينهما مهاجم إفريقى.

 

ووعد محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل باتخاذ اللازم نحو تنفيذ هذه المطالب، ويأمل "الطويلة" فى تحقيق نتائج جيدة فى الدورى خاصة وأن هذا الموسم هو الأول فى تاريخ نادى نجوم المستقبل.

 

وكان الفريق قد خاض تجربتين وديتين خلال المعسكر ببرج العرب حيث لعب مع نادى الحمام وفاز عليه بهدف نظيف، بينما تعادل فى المباراة الثانية مع نادى الرجاء سلبياً.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "نجوم المستقبل" يستقر على ضم 5 لاعبين فى ميركاتو الصيف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "نجوم المستقبل" يستقر على ضم 5 لاعبين فى ميركاتو الصيف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلى: لن نبيع متولى.. ورحيل اللاعبين جاء بعد موافقة مضوى
التالى أخبار الرياضة - رونالدو يؤجل حسم مستقبله مع البرتغال