الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اليمن العربي: استعدادت المونديال.. تعادل السنغال والمغرب أمام أوكرانيا ولوكسمبورج

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اليمن العربي: استعدادت المونديال.. تعادل السنغال والمغرب أمام أوكرانيا ولوكسمبورج
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 05:23 صباحاً

طريق الاخبار - تعادل المنتخب السنغالي سلبيا أمام لوكسمبورج وانتهى لقاء المغرب وأوكرانيا، بنفس النتيجة وذلك في اللقاءات الودية التى اقيمت اليوم في إطار استعدادات المنتخبات لكأس العالم روسيا 2018

مباراة السنغال ولوكسمبورج

عجز كلا المنتخبين عن هز الشباك، على مدار شوطي المباراة، خاصة الفريق السنغالي، الذي لم يترجم لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم، طوال التسعين دقيقة، إلى أهداف، ما يثير قلق جماهيرهم، قبل المونديال الروسي.

يذكر أن المنتخب السنغالي، الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه بالمونديال، سيلعب في المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة، برفقة كولومبيا وبولندا واليابان.

ويحلم منتخب السنغال بتكرار الإنجاز التاريخي، الذي حققه في مشاركته الوحيدة بكأس العالم، عندما تأهل لدور الثمانية عام 2002، في كوريا الجنوبية واليابان.

مباراة السنغال ولوكسمبورج
مباراة السنغال ولوكسمبورج

مباراة المغرب وأوكرانيا

التعادل السلبي، حسم مواجهة المغرب وأوكرانيا الودية، التي جمعتهما اليوم، في إطار استعدادات أسود الأطلس، لمونديال روسيا، الشهر المقبل.

وكان المنتخب المغربي هو الأخطر فى اغلب فترات المباراة وشكل العديد من الهجمات على مرمى أوكرانيا بينما اعتمد الأخير على الدفاع والهجمات المرتدة.

وأهدر حكيم زياش العديد من الفرص لصالح الفريق المغربى، كان من الممكن أن يخرج فائزا لو وفق فى تسجيل أحداهل.

ويقع المغرب في المجموعة الثانية التي تضم كلا من البرتغال وإسبانيا وإيران.

مباراة المغرب وأوكرانيا
مباراة المغرب وأوكرانيا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اليمن العربي: استعدادت المونديال.. تعادل السنغال والمغرب أمام أوكرانيا ولوكسمبورج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اليمن العربي: استعدادت المونديال.. تعادل السنغال والمغرب أمام أوكرانيا ولوكسمبورج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الزمالك يهدد بتجميد شيكابالا فى الموسم الجديد
التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح