الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بين الشتاء والصيف.. حكاية 3 صفقات "رايح جاى" على الأهلى

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بين الشتاء والصيف.. حكاية 3 صفقات "رايح جاى" على الأهلى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 04:55 صباحاً

طريق الاخبار - يشهد الميركاتو الصيفى الحالى تجدد المفاوضات بين النادى الأهلى وثلاثة نجوم كانوا على أعتاب الانضمام للقلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى الماضى قبل أن تفشل عملية التفاوض .

ومن جديد عادت الإدارة الأهلاوية لتقلب فى الدفاتر القديمة لتفتح ملف صفقات الشتاء المتعثرة لبحث إمكانية إتمامها فى الصيف ونستعرضها فى السطور التالية ..

رامى صبرى

جدد النادى الأهلى مفاوضاته مع رامى صبرى مدافع إنبى تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد مُبالغة نادى سموحة فى طلباته المالية للاستغناء عن مدافعه عبد الله بكرى للقلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى الأخير .

وطلب سموحة 20 مليون جنيه للاستغناء عن بكرى للأهلى فى الصيف الجارى وهو ما اعتبره مسئولو القلعة الحمراء مبلغا كبيرا للغاية.

92dee46f23.jpg

واتفقت لجنة الكرة بالأهلى خلال اجتماعها مع الجهاز المعاون للفريق بقيادة محمد يوسف أمس الثلاثاء على تكثيف المفاوضات مع إنبى من خلال محمد فضل مدير التعاقدات الجديد بالأهلى لإتمام صفقة رامى صبرى لتدعيم دفاع الأحمر.

عبد الله بكرى

وعلى نفس الوتيرة جددت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، المفاوضات مع مسؤولى سموحة، من أجل الحصول على خدمات عبدالله بكرى مدافع الفريق السكندرى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية وكان سموحة قد رفض الاستغناء عن مدافعه عبد الله بكرى للأهلى فى يناير الماضى .

35d7610d7b.jpg

ويدرس الأهلى عرض انتقال أحد لاعبيه الذين سيتم الاستغناء عنهم فى الموسم المقبل على الفريق السكندرى بجانب 10 ملايين جنيه من أجل ضم عبد الله بكرى مدافع الفريق السكندرى.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة انفراجة فى المفاوضات بين الطرفين فى ظل سعى الأهلى الجاد فى التعاقد مع "بكرى" لترميم خط الدفاع.

 

مهند لاشين

حصل مسئولو الأهلى على توقيع مهند لاشين دفندر الأسيوطى سبورت لتدعيم خط الوسط الأحمر بداية من الموسم المقبل، بعد موافقة لجنة الكرة الحمراء على إتمام التعاقد مع اللاعب المتألق بقميص ممثل الصعيد فى الموسم المنقضى.

وكان مهند لاشين من ضمن الأسماء المطروحة للانضمام للقلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى الماضى قبل أن يرفض الأسيوطى الاستغناء عن نجمه .

20180219032105215.jpg

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الإدارة الحمراء تضع حاليا الرتوش الأخيرة على الصفقة مع إدارة الأسيوطى، حيث ستكلف الصفقة الخزينة الحمراء مبلغ 13 مليون جنيه، على أن يحصل الأسيوطى على 10% من عائد بيع اللاعب مستقبلا.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بين الشتاء والصيف.. حكاية 3 صفقات "رايح جاى" على الأهلى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بين الشتاء والصيف.. حكاية 3 صفقات "رايح جاى" على الأهلى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - المقاصة يحدد شرطا وحيدا لبيع الثلاثى الأفريقى أنطوي وتراورى وفوافى
التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح