الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تركى آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة صلة والأهلى

 

 

أخبار الرياضة - تركى آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة صلة والأهلى
أخبار الرياضة - تركى آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة صلة والأهلى

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تركى آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة صلة والأهلى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 02:24 صباحاً

طريق الاخبار - تدخل تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، لحل أزمة رعاية شركة صلة السعودية للنادى الأهلى المصرى، وذلك بعدما دارت عدد مناوشات بين الطرفين.

وفازت شركة صلة بحق رعاية النادي الأهلي بعدما دخلت فى المزايدة مع شركتي الأهرام وبريزنتيشن ولكنها تأخرت في حضور الاجتماع الخاص بالرعاية، الأمر الذي أثار الشك بعدم دخول صلة في المزايدة قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ ليحل الأزمة.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات بين محمود الخطيب رئيس الأهلي ومسؤولو شركة صلة ، قبل تدخل تركي آل الشيخ، الذى تدخل لدى شركة صلة لإنهاء المشهد والدخول في مزايدة رعاية الأهلي بالمبلغ المطلوب .

وفازت صلة برعاية الأهلى مقابل نص مليار جنيه فى ٤ سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تركى آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة صلة والأهلى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تركى آل الشيخ يتدخل لإنهاء أزمة صلة والأهلى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي يؤجل اختيار مدربه
التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح