الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - إصابة محمد صلاح تعطل «تويتر» في بريطانيا

 

 

أخبار الرياضة - إصابة محمد صلاح تعطل «تويتر» في بريطانيا
أخبار الرياضة - إصابة محمد صلاح تعطل «تويتر» في بريطانيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - إصابة محمد صلاح تعطل «تويتر» في بريطانيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 01:32 صباحاً

طريق الاخبار - تسببت إصابة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وخروجه من نهائي دوري الأبطال، في تعطيل موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في إنجلترا.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية نقلا عن متابعين، أن دخول الموقع بات مستحيلا، نظرا لآلاف التغريدات التي يتعاطف أصحابها مع النجم المصري محمد صلاح، ويصبون جام غضبهم من خلالها على قائد ريـال مدريد الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة الفرعون.

ونشرت الصحيفة صورة للموقع، الذي توقف تماما، ولم يعد يستوعب مزيدا من التغريدات، التي حاول أصحابها بث رسائل لصلاح، أو عرض آرائهم بالإصابة وتأثيرها على خسارة ليفربول القاسية للنهائي الأوروبي، وفوز ريـال مدريد باللقب الثالث على التوالي.

وتعرض محمد صلاح نجم ليفربول لتدخل قوي من راموس لاعب ريـال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، نتج عنه كدمة شديدة في الكتف غادر على إثرها ملعب المباراة في الشوط الأول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إصابة محمد صلاح تعطل «تويتر» في بريطانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إصابة محمد صلاح تعطل «تويتر» في بريطانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الحكم محمد معروف يدير مواجهة الرجاء المغربي وآسيك الإيفواري فى الكونفيدرالية
التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح