الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت نفسيا وفنيا على ليفربول

 

 

أخبار الرياضة - كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت نفسيا وفنيا على ليفربول
أخبار الرياضة - كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت نفسيا وفنيا على ليفربول

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت نفسيا وفنيا على ليفربول
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 12:14 صباحاً

طريق الاخبار - أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أن إصابة محمد صلاح نجم فريقه أثرت نفسيا وفنيا على الفريق، في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريـال مدريد.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة: "حاولنا ووصلنا إلى المرمى، لكننا أهدرنا فرصًا محققة، وإصابة محمد صلاح أثرت علينا فنيًا ونفسيًا، ولم نتمكن من لعب كرة القدم التي نحب، وتلقينا أهدافًا غريبة، وإذا أخطأت أمام ريـال مدريد فإنك تعاقَب على الفور وهذا ما حدث".

وأضاف: "الحارس كاريوس فقد تركيزه بعد خطئه في الهدف الأول، وهو ما تسبب بتلقيه الهدف الثالث بسهولة، لكنه ابن النادي، وعلينا أن ندعمه، خاصة أنه لم يتعمد الخطأ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت نفسيا وفنيا على ليفربول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت نفسيا وفنيا على ليفربول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح