الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تأكيد غياب محمد صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا

 

 

أخبار الرياضة - تأكيد غياب محمد صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا
أخبار الرياضة - تأكيد غياب محمد صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تأكيد غياب محمد صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 12:14 صباحاً

طريق الاخبار - أكدت الأشعة التي خضع لها لاعب منتخبنا الوطنى وليفربول الإنجليزي محمد صلاح بأحد مستشفيات العاصمة الأوكرانية كييف، حاجة اللاعب إلى فترة علاج لن تقل عن ثلاثة أسابيع، وبالتالى لن يلحق صلاح بمباراتى المنتخب الوطنى الوديتين أمام كل من كولومبيا وبلجيكا يومى 1 و6 يونيو المقبلين.

وقد أفاد المسئولون بالنادي الإنجليزي في آخر اتصال مع طبيب المنتخب الوطنى محمد أبو العلا، أنه تم إجراء الأشعة على كتف صلاح وأظهرت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجذع في أربطة مفصل الكتف.
ومن جهته أعرب الدكتور أبو العلا عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

وتعرض محمد صلاح نجم ليفربول لتدخل قوي من راموس لاعب ريـال مدريد في نهائى دوري الأبطال الأوروبي، نتج عنه كدمة شديدة في الكتف غادر على إثرها ملعب المباراة في الشوط الأول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تأكيد غياب محمد صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تأكيد غياب محمد صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ننشر الاستغناء الخاص بالثنائي إبراهيم حسن وبهاء مجدي للزمالك
التالى أخبار الرياضة - لايبزيج يتعاقد مع مهاجم برازيلي