الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وزير الرياضة يتناول الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت

 

 

أخبار الرياضة - وزير الرياضة يتناول الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت
أخبار الرياضة - وزير الرياضة يتناول الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وزير الرياضة يتناول الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 25 مايو 2018 08:32 مساءً

طريق الاخبار - تناول المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الإفطار، اليوم الجمعة، مع عدد من المصريين المقيمين بدولة الكويت، وذلك قبل ودية منتخب مصر مع نظيره الكويتي، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

جاء الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت تلبية لدعوة الشيخ فيصل المالك الصباح محافظ الفروانية، وبحضور السفير طارق القوني سفير مصر بالكويت، ومجموعة من أعضاء السفارة المصرية بالكويت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وزير الرياضة يتناول الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وزير الرياضة يتناول الإفطار مع الجالية المصرية بالكويت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن العربي: بث مباشر مباراة سويسرا وصربيا اليوم الجمعة 22-6-2018 كأس العالم عبر beIN SPORTS LIVE HD
التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح