الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - محمد صلاح: كنت أعشق في طفولتي توتي ورونالدينيو وزيدان

 

 

أخبار الرياضة - محمد صلاح: كنت أعشق في طفولتي توتي ورونالدينيو وزيدان
أخبار الرياضة - محمد صلاح: كنت أعشق في طفولتي توتي ورونالدينيو وزيدان

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - محمد صلاح: كنت أعشق في طفولتي توتي ورونالدينيو وزيدان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 25 مايو 2018 08:21 مساءً

طريق الاخبار - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

صرح محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول لموقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال، بين ليفربول وريال مدريد، بأن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كان من أبطاله في مجال كرة القدم في فترة الطفولة.

وقال إنه في فترة الطفولة كان يعشق توتي أيقونة روما والبرازيلي رونالدينيو والفرنسى زيدان، فقد كانوا لاعبين متميزين بشكل تام عن الآخرين، في طريقة لعبهم«.

وأكد صلاح لموقع يويفا أن خوض نهائي البطولة الأوروبية حلم بات حقيقة، الفوز في دوري أبطال أوروبا شيء مختلف، إنه أمر عظيم، قبل عامين شاهدت النهائي من مصر ورأيت كيف كانت الأجواء.

وأضاف «ريال مدريد هو أكثر نادٍ فاز في هذه البطولة، لقد فاز في نهائي التشامبيونزليج ثلاث مرات خلال آخر أربعة مواسم، ما يجعلهم أكثر خبرة، لكن ما أحرزه الريال كان في الماضي، نحن أمام مباراة واحدة وليست اثنتين، لذا نحتاج فقط التركيز، وليس التفكير في الماضي، إنها مواجهة 11 لاعبا أمام 11 لاعبا».

وحول الأجواء بين لاعبي ليفربول، قال صلاح «نحن أصدقاء، نخرج سويا لتناول العشاء، ونقضي بعض الوقت مع بعضنا البعض، وهذا يساعدنا خلال المباريات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد صلاح: كنت أعشق في طفولتي توتي ورونالدينيو وزيدان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد صلاح: كنت أعشق في طفولتي توتي ورونالدينيو وزيدان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح