الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال

 

 

أخبار الرياضة - زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال
أخبار الرياضة - زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 25 مايو 2018 07:36 مساءً

طريق الاخبار - أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى سيعانى خلال المواجهة النارية التى تجمعه مع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، المقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غدا السبت، فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن حظوظ ريال مدريد متساوية تماما مع ليفربول ولا يعتبر الميرنجى الفريق المرشح للقب مثلما يردد البعض، موضحا أن فريقه سيعانى أمام الريدز.

أضاف زيدان أنه من الطبيعى أن يشعر بالضغظ فى مواجهة الغد موضحا أنه صعيد بلعب نهائى أخر، لأن اللحظة التى سيعيشها غدا من الممكن ألا تتكرر مرة أخرى.

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يبدو فى حالة جيدة ويعيش من أجل المشاركة فى مثل هذه المباريات.

وأشاد زيدان المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، موضحا أنه قام بعمل استثنائى ولذلك يكن له كل إحترام.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 - 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح