الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 08:38 مساءً

طريق الاخبار - إسبوع حاسم بمستقبل المدافع الفرنسي كليمينت لينغليت مدافع نادي إشبيلية الإسباني والذي يمتلك العديد من العروض الجادة والقوية للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

صورة..لينغليت خلال إحدى مباريات إشبيلية


ويستهدف نادي برشلونة الإسباني ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة حيث ابدى سعادته بذلك لكن يرغب في ذات الوقت بالتأني كما أعطى أولوية للإستماع لنادي إشبيلية الذي صنع مجد اللاعب طوال فترة تواجده ببطولة الليغا. 

 وأكدت الصحف العالمية بأن لينغليت قد رتب لعقد مقابلة مع إشبيلية الاسبوع المقبل حيث تلقى اللاعب إتصالات غير رسمية من مسؤولي برشلونة بسبب رغبة النادي الكتالوني في تعويض الكولومبي يري مينا الذي قد يرحل على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة. 

كما اشارت الصحف بأن إشبيلية سيتقدم بعرض للإبقاء على اللاعب على أن تقوم الإدارة بتحسين عقده ورفع أجره السنوي عقب أدائه الجيد هذا الموسم. 


إقرأ أيضاً:تجديد عقد أومتيتي أولوية برشلونة في الفترة المقبلة


هذا وعقب هذه الاجتماع سيتخذ لينغليت بعض الوقت من أجل حسم مستقبله وسيتأنى في اختياره حيث أنه لا يفكر سوى في الانضمام لتشكيلة المنتخب الفرنسي عقب اصابة لروان كوسيللني الذي فتح الأبواب أمام اللاعب ولكنه إحتمال بعيد حتى الأن. 

وبجميع الاحوال أكد وكيل اللاعب أنه لم يتلقى أي عروض من برشلونة ولا يوجد أي اتفاق مع مسؤولي النادي الكتالوني لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة عكس ما يُشاع عبر الصحف ووسائل الاعلام. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وسوف يتحدد مستقبل اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إجتماعه مع مسؤولي ناديه سواء بالبقاء بصفوف فريقه أو الرحيل الصيف المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة
التالى أخبار الرياضة - فيديو كوميدي: بيل يجد مهنته أخيرًا: "مهرج"