الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس"

 

 

أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس"
أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:56 مساءً

طريق الاخبار - السومرية نيوز/ بغداد
وصف مدافع نادي الاتفاق السعودي، العراقي احمد ابراهيم، مباريات فريقه في الدوري السعودي للمحترفين بـ"نهائيات كؤوس"، فيما بين ان زملائه يسعون للذهاب الى المناطق الدافئة في سلم ترتيب الدوري.

وقال إبراهيم في تصريحات صحفية، إن "فريقه يتطور من مباراة لأخرى بشكل جيد، الأمر الذي يجعله قادرا علي الوصول لمراكز متقدمة في الدوري".

واضاف ان "لاعبي الاتفاق يملكون القدرة علي أن يكونوا أفضل، إذ لديهم الحماس والرغبة في مواصلة النتائج الإيجابية وزيادة حصيلة النقاط".



واوضح أن "خطتنا التي نعمل عليها حاليا، هي أن نخوض كل مباراة على أنها مباراة نهائية، ونفكر في كل مباراة على حدة، دون أن نستعجل في التدريبات، خاصة وترتيب الفريق فـــي سلم الدوري لا يناسبنا كاتفاقيين".

وتابع إبراهيم، "نعمل جميعاً على أن نكون أفضل، ونسعى للذهاب للمناطق الدافئة، وستكون مباراة الشباب اليوم السبت، واحدة من المباريات التي ستوصلنا لذلك".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية