الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - علي ماهر: لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي

 

 

أخبار الرياضة - علي ماهر: لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي
أخبار الرياضة - علي ماهر: لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - علي ماهر: لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:39 صباحاً

طريق الاخبار - قال علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت إنه لم يتدخل في أمر تولي سامي الشيشيني تدريب الفريق خلفا له.

كان علي ماهر قد أكد رحيله من الأسيوطي تمهيدا لتولي فريق سموحة، قبل أن يعلن محمود الأسيوطي رئيس النادي تولي سامي الشيشيني مسؤولية الفريق بعد علي ماهر، وذلك في تصريحات لقناة LTC يوم الإثنين.

وقال ماهر في تصريحات لقناة صدى البلد: "لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي في الموسم المقبل، وأثق أنه مدير فني شاب ومتميز".

وواصل: "رئيس نادي الأسيوطي لا يصبر على المدربين كثيرا، ولكنه اقتنع بعملي طوال الموسم وكيفية نجاحي في تطوير مستوى اللاعبين مثل محمد عنتر الذي كان يلعب بشكل عشوائي وبات يؤدي بشكل جماعي، وكذلك مهند لاشين الذي لم يكن يشارك كثيرا في دوري الدرجة الثانية وبات حاليا من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الممتاز، وبات الأسيوطي يبيع لاعبيه بمبالغ ضخمة".

وأتم: "سموحة يمتلك إمكانيات ضخمة، لذا يتعين علينا أن نفكر في تحقيق إنجاز يليق به، لأنه قادر على المنافسة على الدوري والكأس".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - علي ماهر: لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - علي ماهر: لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - خشبة: الأسيوطي استفاد نفسيا من خسارة الأهلي في القمة
التالى أخبار الرياضة - بعد 100 يوم من الغياب - كريم حافظ يشارك في فوز لانس على باريس