الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الأسيوطي: الأهلي والزمالك يريدان مهند لاشين.. و15 مليون للموافقة على بيعه كتب: عمر قورة

 

 

أخبار الرياضة - الأسيوطي: الأهلي والزمالك يريدان مهند لاشين.. و15 مليون للموافقة على بيعه كتب: عمر قورة
أخبار الرياضة - الأسيوطي: الأهلي والزمالك يريدان مهند لاشين.. و15 مليون للموافقة على بيعه
كتب: عمر قورة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الأسيوطي: الأهلي والزمالك يريدان مهند لاشين.. و15 مليون للموافقة على بيعه كتب: عمر قورة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:02 صباحاً

طريق الاخبار - كتب: عمر قورة

فتح محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي سبورت، المجال لرحيل لاعب وسط الفريق مهند لاشين لأحد القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري (2017-18).

ولفت لاشين الأنظار خلال مشاركته أمام الأهلي مساء الاثنين، بالمباراة التي انتهت بتأهل الأسيوطي إلى نصف نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الأحمر (1-0).

وقال الأسيوطي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "حددنا مبلغ 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل مهند، بالإضافة إلى نسبة 20% في حالة إعادة بيعه لناد آخر".

وأضاف رئيس النادي: "مهند لاشين لاعب شاب مواليد 1996، ويحمل الفريق على عاتقه في الموسم الجاري، وظهر بأداء جيد جدًا أمام الأهلي في المباراة".

وكان الأسيوطي ضم صاحب الـ22 عامًا من ناشئي الإسماعيلي عام 2016، وصعد اللاعب مع الفريق للدوري الممتاز الموسم الجاري، وتألق بإحراز أربعة أهداف وصناعة هدفين في 32 مباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الأسيوطي كان قد استغنى عن خدمات لاعبه محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصالح الزمالك، وذلك بعد منافسة من جانب النادي الأهلي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأسيوطي: الأهلي والزمالك يريدان مهند لاشين.. و15 مليون للموافقة على بيعه
كتب: عمر قورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأسيوطي: الأهلي والزمالك يريدان مهند لاشين.. و15 مليون للموافقة على بيعه
كتب: عمر قورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - صور أغلفة الصحف الإنجليزية - ماذا قالت عن تأهل ليفربول لنهائي دوري الأبطال
التالى أخبار الرياضة - رونالدو يسعى لتحطيم رقمه القياسي في نهائي كييف أمام ليفربول هذا المحتوى من : كتب: عبد القادر سعيد