الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فيفا يختار حكام “تقنية الفيديو” لمونديال روسيا

 

 

أخبار الرياضة - فيفا يختار حكام “تقنية الفيديو” لمونديال روسيا
أخبار الرياضة - فيفا يختار حكام “تقنية الفيديو” لمونديال روسيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فيفا يختار حكام “تقنية الفيديو” لمونديال روسيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:42 صباحاً

epa_soccer_2018-04_2018-04-18_2018-04-18-06677378_epaطريق الاخبار - أ ش أ

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” 13 حكما للعمل حصريا كمساعدين في تقنية “حكم الفيديو” بكأس العالم 2018 بروسيا، من بينهم 9 من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، و3 من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، وحكم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح فيفا – على موقعه الرسمى اليوم الاثنين – إن اختيار هذه المجموعة تمت على أساس خبرتهم كحكام فيديو في المسابقات في اتحاداتهم، بالإضافة إلى مشاركتهم في مختلف الدورات التحضيرية والمسابقات التابعة للاتحاد الدولي.

ويبرز من بين قائمة الحكام ، الأرجنتيني ماورو فيجليانو، والبرازيلي ويلتون سامبايو، من “كونميبول”، والألماني باستيان دانكيرت، والإيطالي باولو فاليري، والبولندي باول جيل من “يويفا”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فيفا يختار حكام “تقنية الفيديو” لمونديال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فيفا يختار حكام “تقنية الفيديو” لمونديال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - تركي: الخطيب طلب مني التدخل فى قضية مسك والتعاقد مع نايك وتجديد عقود اللاعبين كتب: محمد يسري مرشد
التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية