الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - صور.. جماهير المحلة "وسيط" بين خالد عيد وإدارة الفلاحين لتولي تدريب الفريق

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - صور.. جماهير المحلة "وسيط" بين خالد عيد وإدارة الفلاحين لتولي تدريب الفريق
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:39 صباحاً

طريق الاخبار - اقترب خالد عيد المدير الفني السابق لفريق طنطا من تولى تدريب نادى غزل المحلة وذلك عقب المبادرة التى قادتها جماهير غزل المحلة لتقريب وجهات النظر بين خالد عيد وإدارة غزل المحلة.

وقامت جماهير المحلة بعقد اجتماع مع خالد عيد وذلك لمطالبته بانقاذ الفريق وتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل وهو ماوافق عليه مدرب طنطا السابق تاركا الأمر لإدارة غزل المحلة.

كما قامت جماهير المحلة بالتوجه لإدارة غزل المحلة وعقدت جلسة مع المهندس أيمن والى نائب رئيس النادى وذلك لتقريب وجهات النظر بين خالد عيد وادارة المحلة والتأكيد على دعم الجماهير لخالد عيد فى حالة توليه قيادة الفريق في الموسم المقبل.

واختتم نائب رئيس غزل المحلة جلسته مع الجماهير بالتأكيد على أنه سيجتمع مع مجلس الادارة صباح الغد وذلك لعرض الامر واتخاذ القرار الذى يناسب نادى غزل المحلة ويستهم فى عودته لدورى الأضواء والشهرة.

كنا عقدت جماهير المحلة اجتماع مع الثنائي صابر عيد واحمد حسن لاعبي غزل المحلة السابقين وطالبتهم بالضغط علي خالد عيد من اجل تولي قيادة الفريق في الموسم المقبل .

المحلة 2
المحلة 2

 

المحلة 3
المحلة 3

 

المحلة
المحلة

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - صور.. جماهير المحلة "وسيط" بين خالد عيد وإدارة الفلاحين لتولي تدريب الفريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - صور.. جماهير المحلة "وسيط" بين خالد عيد وإدارة الفلاحين لتولي تدريب الفريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - جماهير ليفربول عن محمد صلاح: لاعب فاق التوقعات (فيديو)
التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية