الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الإسماعيلي يفاوض حارسي المقاصة والإنتاج تحسبا لرحيل عواد للسعودية

 

 

أخبار الرياضة - الإسماعيلي يفاوض حارسي المقاصة والإنتاج تحسبا لرحيل عواد للسعودية
أخبار الرياضة - الإسماعيلي يفاوض حارسي المقاصة والإنتاج تحسبا لرحيل عواد للسعودية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الإسماعيلي يفاوض حارسي المقاصة والإنتاج تحسبا لرحيل عواد للسعودية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:35 صباحاً

طريق الاخبار - دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة وعامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى تحسبا لرحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأساسى إلى الوحدة السعودى .

كان رئيس مجلس إدارة الوحدة السعودى حاتم الخيمى قد اكد فى تصريحات لعدد من البرامج التليفزيونية بالأمس أنه أنهى الإتفاق لإستعارة محمد عواد فى الموسم المقبل مع وجود بند فى العقد يسمح بالتعاقد معه بشكل نهائى .

ورغم ارتباط عادل عبد المنعم وعامر عامر بعقد ممتد مع فريقهما ، إلا أن مسئولى الإسماعيلى يحاولون التعاقد مع احدهما خاصة وأن الفريق سيشارك فى إحدى البطولات القارية فى الموسم المقبل سواء دورى أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الإسماعيلي يفاوض حارسي المقاصة والإنتاج تحسبا لرحيل عواد للسعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الإسماعيلي يفاوض حارسي المقاصة والإنتاج تحسبا لرحيل عواد للسعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن العربي: ليفاندوفسكي يحول وجهته نحو عملاق إنجليزي
التالى أخبار الرياضة - جريشة حكماً لمباراة سموحة ودجلة في كأس مصر