الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بنزيما المنقذ

 

 

أخبار الرياضة - بنزيما المنقذ
أخبار الرياضة - بنزيما المنقذ

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بنزيما المنقذ
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:52 مساءً

طريق الاخبار - ليس دفاعا عن كريم بنزيما، فكما قال الشوالي عنه: "الراعي الرسمي للجلطات والسكتات الدماغية ومرض الرعاش لجماهير ريال مدريد"، فالمهاجم الفرنسي كما معروف عنه دائما ما يهدر الفرص السهلة للتهديف.

مسلسل إهدار الفرص لبنزيما أختذله أحيانًا في النحس الذي يلازمه أمام المرمى، يغيب عنه التوفيق كما يغيب عن أي مهاجم، هل تتخيل أنه سدد في العارضة والقائمين أكثر من عدد أهدافه مع الريال هذا الموسم!

بنزيما تعرض لصافرات استهجان من جماهير البرنابيو عند استبداله، وسيل من انتقادات غير مفهومة عبر وسائل الإعلام، ماذا تريدون من مهاجم لم تصله الكرة من الأساس؟ وكاد يهز شباك برشلونة مرتين لولا سوء الحظ، بعد ارتطام رأسيه المتقنة -نعم المتقنة- بالقائم، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 70.

ألم تروا رونالدو وهو يسدد الهواء بدلا من الكرة؟ سمحت وضعية جسمه بالتسديد والتسجيل لكنه أهدر فرصة سهلة جدا في الشوط الأول كان من الممكن أن يفتتح بها ريال مدريد وتغير مجريات كلاسيكو الكريسماس رأسًا على عقب، تخيّل معي إذا كان بنزيما هو من سدد الهواء بدلا من "المنفوخ"، أعتقد أن بنزيما سيتلقى تهديدات بالقتل فورا.

رونالدو لم يقدم شيئا أمام برشلونة وظهر بشكل متواضع خاصةً في الشوط الثاني الذي اختفى فيه، لكن ضحية الكلاسيكو كان كريم بنزيما، الشماعة التي أنقذت الدون من إعصار الغضب الجماهيري والإهانات والتجريح، بشكل خاص بعد هذا الكلاسيكو، وبشكل عام بعد كل تعثر لريال مدريد.

بالتأكيد تاريخ رونالدو على مدار تسعة أعوام وأهدافه الحاسمة ستشفع له عند جماهير الفريق الملكي، لكن مستواه الضعيف في الدوري وإحراز أربعة أهداف فقط في لا تليق بالأفضل في العالم الذي حاز مؤخرا على جائزتي "الأفضل" والكرة الذهبية.

ولكن رونالدو -الذي يقول عن نفسه الأفضل في التاريخ- لم يعد يقوم بمراوغات مثلما كان يفعل مع مانشستر يونايتد، فقط يحرك كلتا قدميه فوق الكرة يمينا ويسارا دون التقدم للأمام، قبل أن ينظر إلى الخلف من أجل تمريرها لأحد زملاءه، وبالنظر إلى أرقامه في الليجا أيضا ستجد أنه أكثر اللاعبين تصويبا على المرمى دون ترجمة الفرص إلى أهداف.

صافرات الاستهجان يجب أن تطول النجم المدلل في مدريد مثلما حدث مع بنزيما، الذي أصبح له دورا رئيسيا جديدا مع النادي غير إفساح المساحات لرونالدو، وهو تلقي الانتقادات واللوم بعد كل مباراة يتعثر فيها ريال مدريد، خاصةً بشكل واضح هذا الموسم بعد تذبذب النتائج.

زادت الضغوط هذا الموسم بالتحديد على كريم خاصةً بعد رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنجليزي، الذي كان دائما ما يكون في الموعد عندما يتم الاستعانة به كبديل عندما يحتاج الريال إلى التقدم في النتيجة، وهو ما ألقى بظلاله السلبية على المهاجم وتسبب في إهداره الفرص أمام المرمى.

لا أقول إن بنزيما أفضل من رونالدو، فبالتأكيد لا يوجد أي وجه مقارنة بين الثنائي، لكن في نفس الوقت لا يقدم الأخير ما يستحق الدفاع عنه، يجب الاعتراف بالهبوط الواضح لمستوى كريستيانو خاصة في الدوري الإسباني، بعد اتساع الفارق بين ريال مدريد والمتصدر برشلونة إلى 14 نقطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بنزيما المنقذ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بنزيما المنقذ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - فيديو أهداف السبت - رباعية توتنام ضد إيفرتون وسقوط ريال مدريد أمام فياريال
التالى أخبار الرياضة - البدري يعلق على اختيار فتحي ومعلول وأجاي ضمن فريق الأفضل في إفريقيا