الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - صباحك أوروبي.. وثائق تشعل أزمة رونالدو.. نيمار لن يستطيع الهروب.. ويوفنتوس يبحث عن سباعية كتب: يلاكورة

 

 

أخبار الرياضة - صباحك أوروبي.. وثائق تشعل أزمة رونالدو.. نيمار لن يستطيع الهروب.. ويوفنتوس يبحث عن سباعية كتب: يلاكورة
أخبار الرياضة - صباحك أوروبي.. وثائق تشعل أزمة رونالدو.. نيمار لن يستطيع الهروب.. ويوفنتوس يبحث عن سباعية
كتب: يلاكورة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - صباحك أوروبي.. وثائق تشعل أزمة رونالدو.. نيمار لن يستطيع الهروب.. ويوفنتوس يبحث عن سباعية كتب: يلاكورة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 أبريل 2018 09:22 صباحاً

طريق الاخبار - كتب: يلاكورة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ذا صن: 

نجوم أرسنال يستقبلون قرار فينجر بالدموع

استقبل نجوم فريق أرسنال قرار أرسين فينجر بالاستقالة والرحيل عقب نهاية الموسم الجاري بالدموع، حيث كان الخبر صادماً لهم وظهر ذلك جلياً خلال حصتهم التدريبية الأخيرة. 

فينجر كان قد أعلن رحيله عن أرسنال عندما ينتهي الموسم الحالي، ليضع حداً لمسيرة استمرت لمدة 22 عاماً كان خلالها مديراً للفريق اللندني. 

ديلي ميل:

إنريكي يستعد لخلافة فينجر في أرسنال

نشرت "ديلي ميل" خبراً حصرياً حول اقتراب المدير الفني السابق لفريق برشلونة لويس إنريكي من قيادة فريق أرسنال في الموسم المقبل خلفاً للفرنسي أرسين فينجر. 

وأشارت التقارير إلى أن هناك محادثات بين المدير الرياضي الجديد لأرسنال راؤول سانليهي ولويس إنريكي من أجل التوصل لاتفاق معه لقيادة الفريق اللندني في الموسم المقبل. 

ميرور:

بيب يعترف بصعوبة الحفاظ على اللقب

أكد بيب جوارديولا على أن الحفاظ على لقب البريميرليج في الموسم المقبل أمراً صعباً، مشيراً إلى أن حدوث ذلك في المواسم الماضية كان أمراً في غاية الصعوبة. 

أخر بطلين للبريميرليج ليستر سيتي وتشيلسي لم ينجحا في الحفاظ على اللقب في الموسم التالي، مع إقالة رانييري وشائعات رحيل كونتي، وعن هذا قال بيب:"لا أطيق الانتظار لمعرفة رد فعل فريقي بعد الفوز باللقب الموسم المقبل".

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

الشكوك تحوم حول بيل وبنزيمة

تحوم الشكوك حول مشاركة جاريث بيل وكريم بنزيمة خلال مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل الموسم السيئ من جانب الثنائي، وبعدما انتشرت الشائعات حول إمكانية رحيلهما عن النادي الملكي في الصيف المقبل.

ولم يشارك جاريث بيل أمام باريس سان جيرمان في مباراتي الذهاب والعودة إلى 36 دقيقة، و45 أمام يوفنتوس وهو ما مجموعه 81 دقيقة من أصل 360، بالرغم من أن اللاعب الويلزي كان في كامل الجاهزية قبل المباراتين.

آس:

لينجليه وأومتيتي وجها لوجه

تشهد مباراة نهائي كأس ملك إسبانية بين برشلونة وإشبيلية مباراة من طابع خاص بين كليمو لينجليه، وأومتيتي لتشهد صراع خاص، ليس فقط على مستوى الفوز باللقب، لكن من أجل مستقبل كل منهما في كأس العالم مع المنتخب الفرنسي، وإرتداء قميص البلوجرانا الموسم المقبل.

ويراقب برشلونة اللاعب الفرنسي الشاب كليمو لينجليه من أجل التعاقد معه كبديل لمواطنه أومتيتي، وسط شائعات حول إمكانية رحيله لأحد الأندية الانجليزية، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 60 مليون يورو.

سبورت:

فرصة نيمار في الهروب "صفر"

رفض باريس سان جيرمان الفرنسي تماما فكرة رحيل نيمار دا سيلفا عن الفريق في الصيف المقبل، كما تردد في الأونة الأخيرة بشأن إمكانية رحيل اللاعب إلى ريال مدريد، بعدما أصابه الضيق من مستوى الفريق الذي انتقل إليه مقابل 220 مليون يورو.

وكشف مصدر من داخل فريق العاصمة الفرنسية، أن فرصة هروب نيمار بأي شكل من الفريق تساوي "صفر" حيث أن النادي يعتبره نواة للمشروع الأوروبي الذي يرغب الفريق في تكوينه من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

موندو ديبورتفو:

مونتيلا يؤمن إمكانية الفوز على برشلونة

يري فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لإشبيلية أن الفوز على برشلونة في نهائي كأس الملك يبقى هدف يمكن تحقيقه، معتبرا أن تلك البطولة تمثل أهمية خاصة بعد الموسم المتقلب الذي قدمه الفريق.

وقال مونتيلا في تصريحاته قبل المباراة: "تقريبا كافة أندية أوروبا تعرضت للخسارة في البطولات التي شاركت بها، أنا أتحدث عن سيتي، مدريد، البرسا، لا يوجد فريق قادر على الفوز في كل البطولات، لذلك نحن نمتلك فرصة كبيرة للفوز بالكأس ضد فريق هائل."

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللوسبورت:

كيليني يبحث عن السباعية المستحيلة

قال الإيطالي جورجيو كيلليني مدافع فريق يوفنتوس أن القمة التي ستجمع يوفنتوس مع نابولي مساء غد قد تحدد بصورة كبيرة شكل المنافسة، إن لم توضح الصورة بشكل كامل حسب وصفه.

وأضاف كيلليني أنه وزملائه سيقاتلون من أجل اقتناص اللقب السابع على التوالي، مؤكدًا أن إنجاز حصد سبع بطولات دوري متتالية سيكون من شبه المستحيل أن يتكرر مجددًا في المستقبل.

كورييري ديللوسبورت:

أنشيلوتي يتحدث عن "دافع الثأر"

تحدث الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لأندية ميلان، ريال مدريد وبايرن ميونخ عن المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي أن روما سيخوض المواجهة بدافع الثأر للهزيمة التاريخية وسط جماهيره أمام ليفربول في نهائي كأس أوروبا للأندية عام 1984، وهو حافز كفيل ليقاتل فريق العاصمة الإيطالية من أجل الوصول للنهائي.

كالهانوجلو يغيب

يغيب التركي هاكان كالهانوجلو صانع لعب إيه سي ميلان عن مواجهة فريقه أمام بينفينتو مساء اليوم في الأسبوع الرابع والثلاثين لدوري الدرجة الأولى الإيطالي بسبب إصابة في الركبة.

وباستثناء كالهانوجلو يستعد المدير الفني جينارو جاتوزو لمواجهة بينيفنتو بالقوة الضاربة، أملًا في استعادة الانتصارات بعد خمس مواجهات متتالية لم ينجح فيها الفريق في تحقيق الفوز بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

توتو سبورت:

باريس أحدث المهتمين بخدمات ساندرو

أصبح البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس الإيطالي هدفًا للعديد من الأندية الكبرى، وهو ما قد يرفع من المبلغ الذي كان متوقعًا لصفقة رحيله والذي قدرته تقارير بـ 60 مليون يورو.

ودخل باريس سان جيرمان الفرنسي على خط الاهتمام باللاعب بعد مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث لم يقنع كورزاوا الظهير الأيسر لفريق العاصمة الفرنسية إدارة ناديه، وهو ما دفع باريس لمحاولة التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

فيديو ريبيري يثير أزمة مع الشرطة

نشر فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يقوم فيه الفرنسي بتصوير نفسه وهو يقود سيارته "لامبورجيني".

ومن غير المسموح استخدام الهاتف أثناء القيادة في ألمانيا، لكن العديد من نجوم كرة القدم تستمر في فعل هذا، رغم أن الأمر يُعتبر من ضمن أسباب وقوع الحوادث المرورية.

وقال المتحدث الرسمي لمكتب المدعي العام في مدينة ميونيخ: "نؤكد علمنا بمقطع الفيديو، وسيتم التحقيق في المخالفة، بما أن السلوك الإجرامي ليس واضحًا في الوقت الحالي".

دير شبيجل:

وثائق مسربة تشعل أزمة ضرائب رونالدو

كشفت وثائق مسربة من "فوتبول ليكس" أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قام بتحويل أموال فنادقه إلى لوكسمبورج وولاية نيوجيرسي الأمريكية، للتهرب من الضرائب.

وتبيّن أن اسم رونالدو لا يظهر في المعاملات التجارية المقدرة بـ1.3 مليار يورو بين عامي 2015 و2016، تحت إشراف خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ33 عامًا.

وسبق وتم اتهام كريستيانو بالتهرب من دفع الضرائب عام 2015، لكن سرعان ما أغلق هذا الملف، قبل أن تعود القضية إلى الظهور مجددًا، ولم يعلق رونالدو على تلك القضية.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

"PSG" قد يتعاقد مع فينجر

من المحتمل أن يشغل الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال، منصب المدير العام في نادي باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

المدير الفني القادم لـ"PSG" سيكون توماس توخيل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند، خلفًا لأوناي إيمري، ولكن هل يستمر الجهاز الإداري؟

وانتهت علاقة فينجر بآرسنال بعد مسيرة استمرت 22 عامًا، قاد فيها صاحب الـ68 عامًا الجانرز للتتويج بـ17 لقبًا، منهم دوري تاريخي بدون هزيمة.

لو باريسيان:

11 لاعبًا توهجوا مع فينجر 

نرصدت 11 لاعبًا صنع مجدهم آرسين فينجر، خلال فترة تدريبه لآرسنال منذ 1996، بخطته المفضلة (4-4-2) على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ينس ليمان.

الدفاع: لوران - كولو توريه - لوران كوشيلني - أشلي كول.

الوسط: فريدريك ليونجبرج - باتريك فييرا - سيسك فابريجاس - روبرت بيريز.

الهجوم: دينيس بيركامب - تييري هنري.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - صباحك أوروبي.. وثائق تشعل أزمة رونالدو.. نيمار لن يستطيع الهروب.. ويوفنتوس يبحث عن سباعية
كتب: يلاكورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - صباحك أوروبي.. وثائق تشعل أزمة رونالدو.. نيمار لن يستطيع الهروب.. ويوفنتوس يبحث عن سباعية
كتب: يلاكورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مفاجأة كبرى من "فيفا" لمنتخبات الإفريقية