الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كلمة السر في تغيير نمط احتفالات «صلاح» بإحراز الأهداف مع ليفربول

 

 

أخبار الرياضة - كلمة السر في تغيير نمط احتفالات «صلاح» بإحراز الأهداف مع ليفربول
أخبار الرياضة - كلمة السر في تغيير نمط احتفالات «صلاح» بإحراز الأهداف مع ليفربول

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كلمة السر في تغيير نمط احتفالات «صلاح» بإحراز الأهداف مع ليفربول
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:54 مساءً

طريق الاخبار - يواصل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" من لقاء لآخر، وبات صلاح "ملك الأنفيلد" الذي يتغني باسمه الكبير والصغير في إنجلترا، بعد أن أصبح كلمة السر في انتصارات " الريدز" المتتالية.

واستطاع صلاح أن يقود الفريق الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 10 مواسم كاملة من الغياب، وسجل صلاح 40 هدفا مع ليفربول، ومع كل هدف يحتفل صلاح بشكل معين.

وترصد بوابة "فيتو" تقريرا عن سر تغير احتفالات محمد صلاح مع ليفربول منذ الهدف الأول حتى الآن.

البداية.. احتفالات صلاح بإخراج لسانه وفتح يديه
اختلفت احتفالات محمد صلاح، بالأهداف مع ليفربول، ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث جاءت البداية مع احتفالية محمد صلاح، بتسجيل الهدف بإخراج لسانه مع فتح يديه، ليوجه صلاح رسالة لمنتقدي صفقة انتقال اللاعب إلى ليفربول وتوقعهم بفشل صلاح مع " الريدز"، وظل صلاح على تلك الطريقة حتى وصل إلى الهدف 9 ليتوقف بعدها صلاح عن إخراج لسانه وفتح يديه، ليغير بعدها طريقة احتفالاته بالأهداف.

الاحتفالات على الطريقة العادية
بعد الهدف رقم 9 توقف صلاح، عن إخراج لسانه وفتح يديه، ليبدأ بعدها اللاعب بالاحتفال بالطريقة العادية مع زملائه في الفريق، قبل أن يصل إلى الهدف رقم 19 ويغيرا بعدها طريقة احتفالاته مرة أخرى.

احتفالات الإصابة
جاء الهدف 19 للاعب محمد صلاح، ليغير بعدها اللاعب طريقة الاحتفال بطريقة الجري ثم " الزحلقة" على قدميه، لتتسبب تلك الطريقة في إصابة صلاح بشد في العضلة الضامة، ليتوقف بعدها صلاح عن تلك الطريقة ويعود بعدها للطريقة العادية للاحتفالات بأهدافه، قبل أن يعود ويحتفل بنفس الطريقة من جديد في الهدف رقم 37، لتتسبب في إصابته من جديد، ليتوقف بعدها عن تلك الطريقة.

الاحتفال على طريقة ميسي
بعد الإصابة الأخيرة لمحمد صلاح، بشد في العضلة الضامة، بسبب هدف صلاح في شباك مانشستر سيتي، ويغيب اللاعب عن " الريدز" أمام إيفرتون بسبب تلك الاحتفالية، عاد صلاح، للاحتفال بالأهداف ولكن على طريقة الأسطورة ميسي، حيث يفتح ذراعيه بعد الهدف، ليرضخ بعدها صلاح لنصيحة الأطباء بعدم تكرار الاحتفالية بطريقة الزحلقة على قدميه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كلمة السر في تغيير نمط احتفالات «صلاح» بإحراز الأهداف مع ليفربول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كلمة السر في تغيير نمط احتفالات «صلاح» بإحراز الأهداف مع ليفربول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الأسيوطي يخطف فوزا قاتلا من بتروجت بالدوري
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق