الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - حوار – البدري يُقيم رباعي الأهلي الأجنبي.. ويكشف كيف سيتحرك في انتقالات الصيف

 

 

أخبار الرياضة - حوار – البدري يُقيم رباعي الأهلي الأجنبي.. ويكشف كيف سيتحرك في انتقالات الصيف
أخبار الرياضة - حوار – البدري يُقيم رباعي الأهلي الأجنبي.. ويكشف كيف سيتحرك في انتقالات الصيف

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - حوار – البدري يُقيم رباعي الأهلي الأجنبي.. ويكشف كيف سيتحرك في انتقالات الصيف
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 20 مارس 2018 03:21 مساءً

طريق الاخبار - تألق وليد أزارو وعلي معلول ثنائي الأهلي دفع حسام البدري المدير الفني للإشادة بتجربة ضم لاعبين عرب إلى الفريق الأحمر.

وأجرى البدري حوارا مطولا مع المركز الإعلامي للأهلي عن تقييمه لأداء الفريق هذا الموسم، وكيف ينوي الاستعداد للموسم الجديد وكيف يتحرك في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأجانب

تحدث البدري عن تقييمه لرباعي الأهلي الأجنبي علي معلول ووليد أزارو وجونيور أجاي وباكاماني ماشامبي.

قال البدري: "تجربة اللاعب العربي أثبتت نجاحها وأداء وليد أزارو وعلي معلول أكد على أن اللاعب العربي تجربة ناجحة. أما جونيور أجاي فكانت بدايته وتحديدا أول شهرين مختلفة تماما عن الصورة التي ظهر عليها حاليا والتي أشاد بها الجميع، فقد كانت هناك حالة من القلق لدي اللاعب ولكن تطور مستواه بشكل كبير".

واستدرك "فكرت في إعارة باكا خلال يناير الماضي من أجل التعاقد مع مهاجم بدلا منه بسبب تأخر عودة مروان محسن، لكن هذا لا يمنع أنني مقتنع تماما بقدراته خاصة وأنني أخترته بعناية وهناك اقتناع بقدراته وهو يؤدي الآن بشكل جيد ويفيد الفريق".

قائمة الـ30

انتقد البدري قرار اتحاد الكرة بقيد 30 لاعبا في قائمة كل فريق هذا الموسم.

وعنه قال: "الزيادة العددية للاعبي الأهلي كانت مشكلة كبيرة في بداية الموسم من وجهة نظري واعتبرها نقطة سلبية خاصة عند الوصول إلي التشكيل أو طريقة اللعب، لكن الزيادة العددية هذه ساعدت في الموافقة علي الإعارات التي تمت للعديد من اللاعبين في فترة الإنتقالات الشتوية، وكانت هناك معايير في إتخاذ قرار الإعارة تم مراعاتها بدقة وفقا لإحتياجات الفريق".

وأوضح "قائمة الـ30 لاعبا التي أقرها اتحاد الكرة ليست في مصلحة الكرة المصرية وكان الأفضل الاكتفاء بقائمة الـ25 لاعبا فقط من أجل المزيد من التركيز ومنح الفرصة للجميع، ففي الأهلي كان لدينا مجموعة كبيرة من الشباب وأحيانا في الموسم الماضي كان يصل العدد في التدريبات إلى 35 لاعبا يشاركون في التدريبات وهذا يضر كثيرا بمصلحة الفريق والكرة المصرية بشكل عام".

وأردف "أتمني ألا يكون هناك أي اقتراحات أو مستجدات في نهاية الموسم تجعلنا لا نحصل على فترة راحة ولهذا أقول نصيحة لا بد من فترة راحة لتطوير الكرة في مصر باستثناء اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب في كأس العالم".

ثم أضاف "هناك إلتزام في جدول الدوري الموسم الجاري ومع ضغط للمباريات جميع الفرق تحتاج إلي راحة نهاية الموسم، وعندما يكون هناك قرارا رسميا بنهاية الدوري من المؤكد أنني سوف أفكر في فترة الإعداد والمعسكر".

كيف يتحرك في موسم الانتقالات

كشف البدري عن نيته ضم مدافع خلال الصيف المقبل، والاكتفاء بالمهاجمين الذين يضمهم الفريق.

وشرح "هناك تقييم مستمر للفترة الماضية، ومراكز لا تحتاج إلي تدعيم ويوجد بها ثبات، هذا بخلاف اللاعبين الذين حصلوا علي العديد من الفرص ولم يتم استغلالها وآخرين سوف يحصلون على الفرصة في المباريات القادمة، وكل هذه الأمور نفكر فيها في المرحلة المقبلة بالإضافة الى التفكير في الصفقات الجديدة، خاصة أن الفريق يحتاج إلي قلب دفاع، بعد إصابة رامي ربيعة ورحيل أحمد حجازى إلي ويست بروميتش".

وتابع "لا أحتاج إلي مهاجم جديد، هذا المركز علي وجه التحديد يوجد به وليد أزارو وجونيور أجاي ومروان محسن وصلاح محسن وهناك فرصة لتطوير دور بعض اللاعبين الآخرين في الجانب الهجومي".

وأكمل "لا بد أن نعطي اللاعبين حقهم، فخلال آخر موسمين قدم لاعبو الأهلي مستوى جيدا للغاية بفضل إمكاناتهم الفنية الكبيرة وخبراتهم الطويلة وحدث تطور واضح في أداؤهم، كما شهد الموسم الحالي تحديداً حالة من الوعي الفني والانسجام بدليل أن أي لاعب يغيب لا تشعر بالفارق، وهذا نتيجة جهد جماعي وحوار دائم مع اللاعبين. كما حققنا أرقاما مميزة، ففي مباراة مونانا حققنا الفوز المتتالي رقم 18 في جميع البطولات وهو رقم جديد في تاريخ الأهلي، وعلى مدار 50 مباراة نسجل في كل مباراة ولاشك أن هذه الأرقام تسعدني".

أخيرا، عن المنتخب في كأس العالم قال: "أتمني للمنتخب أن يصل إلي أبعد مرحلة في كأس العالم، ولو حققنا نتيجة جيدة في مباراة أوراجواي سيكون هذا الفوز في صالح المنتخب كثيرا ويساعده على تخطي الدور الأول".

اقرأ أيضا

صراع الحذاء الذهبي يشتعل - صلاح يغرد وحيدا في المقدمة وميسي يلاحقه

حوار - كلوب: لم نعلم أن صلاح بإمكانه اللعب كمهاجم.. وطريقة لن نعامله بها أبدا

أرقام في الجول تجيب – هل لعب الزمالك بمدبولي فقط ضد ديشا

خبر في الجول – الزمالك يكلف "وكيل صفقة القرن" باسترداد 40 مليون جنيه من السعيد

ولايتا ديشا ليس الصدمة الأولى.. تاريخ مصري طويل من الوداع الإفريقي المفاجئ

البدري: الأهلي يحتاج تدعيما للفوز بإفريقيا وماهر سيعود.. وهذا ما سيحدث في الدوري

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - حوار – البدري يُقيم رباعي الأهلي الأجنبي.. ويكشف كيف سيتحرك في انتقالات الصيف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - حوار – البدري يُقيم رباعي الأهلي الأجنبي.. ويكشف كيف سيتحرك في انتقالات الصيف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - نتائج الجولة الـ30 لدوري الجمهورية للشباب مواليد 97
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق