الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 11 مارس 2018 04:36 مساءً

طريق الاخبار - شهد اليوم 11 مارس 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الأهلى ينتظر غرامة 350 ألف جنيه من الكاف بسبب "الشماريخ"، كاسونجو يخلع من الزمالك فى الصيف بـ"عرض خليجى".

- الأهلى ينتظر غرامة 350 ألف جنيه من الكاف بسبب "الشماريخ"

 

تلقى النادى الأهلى اتصالات من بعض مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تُفيد بأن هناك اتجاها كبيرا داخل لجنة المسابقات بالكاف لتغريم الأهلى ما يقرب من 20 ألف دولار بسبب الشماريخ وأحداث الشغب التى قام بها جمهور الفريق فى مباراة مونانا.

- حمدى النقاز ينضم لمنتخب تونس استعداداً للمونديال

 

أخطر التونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الزمالك، بالانضمام لمعسكر منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، وتحديد بعد مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى يوم 18 مارس الجارى، فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

- الأهلى يبحث عن عروض إعلانية بـ9 ملايين للتجديد لأحمد فتحى

 

يبحث مسئولو النادى الأهلى عن عروض إعلانية بقيمة 9 ملايين جنيه، بواقع حملة إعلانية بقيمة 3 ملايين جنيه فى كل موسم، لإنهاء ملف التجديد لأحمد فتحى نجم الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، والذى ينتهى تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

أحمد فتحى
أحمد فتحى

 

- كاسونجو يخلع من الزمالك فى الصيف بـ"عرض خليجى"

 

أبدى الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، رغبته فى خوض تجربة احتراف خليجية فى الموسم المقبل، حيث دخلت إحدى شركات التسويق فى مفاوضات معه من خلال وكيل أعماله بلال نظير، لتسويقه خليجيا ورحب مهاجم الفريق الأبيض بالرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الصيف المقبل بشرط موافقة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، خاصة أنه يتلقى دعماً كبيراً من جانب المجلس منذ انضمامه للنادى من الاتحاد السكندرى.

كاسونجو 2
كاسونجو 2

 

- عبد الله السعيد يغيب عن مران مستبعدى الأهلى من مواجهة إنبى.. اعرف السبب

 

اشتكى عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، من نزلة برد وحصل على إذن من الجهاز الفنى للغياب عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمباراة إنبى، ويخضع السعيد لبرنامج علاجى وتأهيلى بسبب شكوى من آلام فى وجه القدم، وغاب عن المشاركة فى المران الجماعى خلال الفترة الأخيرة، فيما يتم تجهيز اللاعب للمشاركة من جديد فى التدريبات والمباريات الرسمية.

- ياسمينا عيسى تتوج ببونزية إسبانيا للريشة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاضة

 

توجت ياسمينا عيسى، لاعبة المنتخب الوطنى لذوى الاحتياجات الخاصة للريشة الطائرة ، بالميدالية البرونزية خلال مشاركتها فى بطولة إسبانيا الدولية والتى أقيمت خلال الفترة من 7 وحتى 11 مارس الجارى.

 -القيعى يكشف مستقبل السعيد وفتحى ومصير الغزال وضم ثنائى الزمالك وإنبى

 

كشف عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، أن موقف عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لاعبى النادى الأهلى، من التجديد مازال كما هُو ليس به أى جديد.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى بالدورى المصرى والقنوات الناقلة
التالى أخبار الرياضة - مجلس الزمالك يكشف أسباب إقالة رئيس قطاع اليد كتب: يلاكورة