الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الاسماعيلى يطلب 5 مليون دولار لبيع عواد إلى الأهرام

 

 

أخبار الرياضة - الاسماعيلى يطلب 5 مليون دولار لبيع عواد إلى الأهرام
أخبار الرياضة - الاسماعيلى يطلب 5 مليون دولار لبيع عواد إلى الأهرام

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الاسماعيلى يطلب 5 مليون دولار لبيع عواد إلى الأهرام
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

طريق الاخبار - أكد مصدر مسئول داخل نادى الاسماعيلى ، أن مجلس الإدارة طلب 5 مليون دولار للاستغناء بشكل نهائى عن خدمات محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان  نادى الأهرام الرياضى، تقدم بعرض لمسئولى نادى الاسماعيلى بقيمة 3 مليون دولار، لضم محمد عواد حارس مرمى الدراويش والمعار لصفوف الوحدة السعودى لمدة موسم واحد فقط، بشكل نهائي.

وأشار المصدر، إلى أن مسئولي نادي الأهرام الرياضى أكدوا لنظرائهم فى الاسماعيلى، أنهم سيفتحون المفاوضات مع الوحدة السعودي للتنازل عن خدمات محمد عواد المعار إليه وضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الاسماعيلى يطلب 5 مليون دولار لبيع عواد إلى الأهرام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الاسماعيلى يطلب 5 مليون دولار لبيع عواد إلى الأهرام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»