الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - خماسية الأهلى تثير قلق إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك والنصر.. اقرأ التفاصيل

 

 

أخبار الرياضة - خماسية الأهلى تثير قلق إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك والنصر.. اقرأ التفاصيل
أخبار الرياضة - خماسية الأهلى تثير قلق إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك والنصر.. اقرأ التفاصيل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - خماسية الأهلى تثير قلق إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك والنصر.. اقرأ التفاصيل
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 22 فبراير 2018 02:51 مساءً

طريق الاخبار - يخشى إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، تأثر لاعبيه بنتيجة المباراة الأخيرة لفريق النصر أمام النادى الأهلى، والتى خسرها بخماسية نظيفة بمسابقة الدورى المصرى، وقد يشعر لاعبو الأبيض بسهولة المواجهة.

وعقد إيهاب جلال جلسة مع لاعبى الزمالك حذرهم خلالها من الاستهتار أو التهاون بمباراة النصر بسبب خماسية الأهلى فى المباراة الأخيرة، مشددا على أن هذه النتيجة ستصعب المباراة عليهم وليس العكس.

وقال إيهاب جلال للاعبى الزمالك، إن فريق النصر يسعى لتحسين الصورة بعد الخسارة الثقيلة، لذا سيقاتل لاعبوه لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنه ليس لديهم ما يبكون عليه بعد احتلال المركز الأخير بالدورى والاقتراب من الهبوط، وبالتالى أصبحت كل الأمور بالنسبة لهم سواء، وسيكون الهدف الأول هو الظهور بمظهر جيد وتحسين الصورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - خماسية الأهلى تثير قلق إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك والنصر.. اقرأ التفاصيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - خماسية الأهلى تثير قلق إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك والنصر.. اقرأ التفاصيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - «ميتروفيتش» يحرز الهدف الأول لصربيا في سويسرا (فيديو)
التالى أخبار الرياضة - أبو ريدة يعلن موعد مران المنتخب في القاهرة بحضور الجمهور ومحمد صلاح