أخبار الرياضة - تدريب صباحى خفيف للإسماعيلى ونصائح من مضوى للجناحين

 

 

أخبار الرياضة - تدريب صباحى خفيف للإسماعيلى ونصائح من مضوى للجناحين
أخبار الرياضة - تدريب صباحى خفيف للإسماعيلى ونصائح من مضوى للجناحين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تدريب صباحى خفيف للإسماعيلى ونصائح من مضوى للجناحين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

طريق الاخبار - خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى مرانا صباحيا خفيفا على الملعب الفرعى، ضمن تحضيرات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

استمر المران لمدة 60 دقيقة تخللها تدريبات جرى حول الملعب قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف ياسين بوعصيدة مدرب الأحمال.

وركز خير الدين مضوى، المدير الفنى، على تنفيذ جمل فنية وخططية، أهمها تدعيم جناحى الفريقين باعتبارهما أحد أهم الأسلحة الهجومية، ووجه عدة نصائح لهم بضرورة التقدم للأمام وإمداد المهاجمين بالعرضيات.

واختتم المران بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين، وحرص المدير الفنى على إيقافها عدة مرات لمنح اللاعبين التعليمات الفنية وتصحيح الأخطاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تدريب صباحى خفيف للإسماعيلى ونصائح من مضوى للجناحين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تدريب صباحى خفيف للإسماعيلى ونصائح من مضوى للجناحين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»