الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس الفيصلي السعودي: صالح جمعة هدفنا.. وقد نتحرك لضم مهاجم المصري كتب: عبد القادر سعيد

 

 

أخبار الرياضة - رئيس الفيصلي السعودي: صالح جمعة هدفنا.. وقد نتحرك لضم مهاجم المصري كتب: عبد القادر سعيد
أخبار الرياضة - رئيس الفيصلي السعودي: صالح جمعة هدفنا.. وقد نتحرك لضم مهاجم المصري
كتب: عبد القادر سعيد

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس الفيصلي السعودي: صالح جمعة هدفنا.. وقد نتحرك لضم مهاجم المصري كتب: عبد القادر سعيد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:54 مساءً

طريق الاخبار - كتب: عبد القادر سعيد

كشف فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي السعودي عن رغبته في التعاقد مع صانع ألعاب النادي الأهلي صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري على سبيل الإعارة.

فهد المدلج قال في تصريحات لقناة "أون سبورت":"صالح جمعة من بين الأسماء التي نتشرف بانضمامه إلى الفيصلي، ولكن بعد موافقة إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب وزملائه".

النادي الأهلي كان قد استبعد صالح جمعة من القائمة الإفريقية بالإضافة إلى خروج اللاعب من حسابات البدري في المباريات المحلية بسبب سوء سلوكه الذي تسبب له في الكثير من الغرامات المالية.

وأضاف المدلج:"فوضنا مندوب من طرفنا للتفاوض مع النادي الأهلي بشأن ضم صالح جمعة، لأننا لا يمكننا التفاوض مع اللاعب نظراً لاتباطه بعقد مع الأهلي، ونحن نتعامل دائماً بشفافية".

وأنهى رئيس الفيصلي تصريحاته بالحديث عن هدف مصري أخر:"شاهدنا أحمد جمعة وتعرفنا على موهبته، نحتاج إلى لاعب في مركز المهاجم الصريح، وقد نُحرك مندوبنا للتفاوص مع النادي المصري لضم اللاعب".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس الفيصلي السعودي: صالح جمعة هدفنا.. وقد نتحرك لضم مهاجم المصري
كتب: عبد القادر سعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس الفيصلي السعودي: صالح جمعة هدفنا.. وقد نتحرك لضم مهاجم المصري
كتب: عبد القادر سعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق