الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تريزيجيه لليوم السابع : جالطة سراى فريق كبير وسأحسم مستقبلى قريباً

 

 

أخبار الرياضة - تريزيجيه لليوم السابع : جالطة سراى فريق كبير وسأحسم مستقبلى قريباً
أخبار الرياضة - تريزيجيه لليوم السابع : جالطة سراى فريق كبير وسأحسم مستقبلى قريباً

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تريزيجيه لليوم السابع : جالطة سراى فريق كبير وسأحسم مستقبلى قريباً
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:57 مساءً

طريق الاخبار - أكد محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطنى ونادى قاسم باشا التركى أن فريق جالطة سراى الذى دخل فى مفاوضات جادة لضمه يعد فريق كبير وارتداء قميصه شرف لأى لاعب.

ووصل تريزيجيه لتركيا قادماً من القاهرة خلال الساعات الماضية ، لمناقشة مستقبله مع ناديه بعد تلقيه العديد من العروض للرحيل ، بعد استدعائه من قبل إدارة ناديه من أجل تحديد مصيره والمفاضلة بين العروض التى تلقاها مؤخراً وأبرزها من جالطة سراى التركى وانتر ميلان الإيطالى وسبارتاك موسكو.

وقال تريزيجيه لليوم السابع :"سأحسم مستقبلى خلال الساعات القادمة ..هناك عدة معايير ستحسم اختياري .. كل الاحتمالات واردة وأتمنى أن أوفق فى اختياري القادم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تريزيجيه لليوم السابع : جالطة سراى فريق كبير وسأحسم مستقبلى قريباً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تريزيجيه لليوم السابع : جالطة سراى فريق كبير وسأحسم مستقبلى قريباً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - حسام عاشور يتعرض لإصابة فى الأنكل بمعسكر الأهلى فى كرواتيا
التالى أخبار الرياضة - مدرب كرواتيا يدخل حسابات اتحاد الكرة لخلافة كوبر فى المنتخب