الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - محمد المصيلحي: أعتذر لجماهير الاتحاد السكندري من خماسية الزمالك

 

 

أخبار الرياضة - محمد المصيلحي: أعتذر لجماهير الاتحاد السكندري من خماسية الزمالك
أخبار الرياضة - محمد المصيلحي: أعتذر لجماهير الاتحاد السكندري من خماسية الزمالك

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - محمد المصيلحي: أعتذر لجماهير الاتحاد السكندري من خماسية الزمالك
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 7 أغسطس 2018 05:10 صباحاً

طريق الاخبار - أعرب رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد المصيلحي عن حزنه الشديد من خسارة فريقه بهذه النتيجة الكبيرة أمام الزمالك.

وقال: "لم أتوقع خسارة زعيم الثغر بهذه النتيجة الكبيرة من أي فريق مع الاحترام لفريق الزمالك".

وقدم "المصيلحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر، اعتذار مجلس الإدارة واللاعبين لجماهير الاتحاد السكندري على خماسية الزمالك قائلا: "أوعدكم بتحسن النتائج خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندري بقيادة المدرب الكفء الكابتن محمد عمر لديه إمكانيات كبيرة لجعل الفريق في المقدمة خاصة وأنه انتشل زعيم الثغر الموسم الماضي من شبح الهبوط لدوري المظاليم".

واستنكر "المصيلحي" هجوم جماهير زعيم الثغر على المدير الفنى للاتحاد السكندري محمد عمر قائلا: "الدوري ما زال طويلا ونحن في بدايته وسنعمل على تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة".

وعن عودة الجماهير المصرية للمدرجات شدد "المصيلحي" على أن أول سبتمبر سيعود الجماهير للمدرجات وحضور المباريات بشكل رسمي وتم تحديدهم بـ5000 مشجع إلى جانب وجود آليات لدخول الجماهير من جانب الأجهزة الأمنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد المصيلحي: أعتذر لجماهير الاتحاد السكندري من خماسية الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد المصيلحي: أعتذر لجماهير الاتحاد السكندري من خماسية الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - عصام الحضري يتصدر «تويتر» بعد اعتزاله اللعب دوليا
التالى أخبار الرياضة - «كاف» يعلن عن مراقبي مباراة يونياو دو سونجو والمصري بالكونفدرالية