الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة

 

 

أخبار الرياضة - رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة
أخبار الرياضة - رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:38 صباحاً

طريق الاخبار - تنازل نادى غزل المحلة عن الشكوى المقدمة ضد وائل عبد الفتاح مهاجم الترسانة السابق ونادى الإعلاميين الحالى، وذلك بعد توقيعه لناديين عقب توقيعه لغزل المحلة والاعلاميين فى بداية فترة الانتقالات الصيفية .


وجاء تنازل غزل المحلة عن الشكوى المقدمة ضد وائل عبد الفتاح عقب الجلسة التى عقدها اللاعب مع مسئولى غزل المحلة، والتى قدم فيها اللاعب اعتذاره عن التوقيع للإعلاميين بعد التوقيع لغزل المحلة، مؤكدا لمسئولى المحلة أن الأمر جاء بسبب ظروف مرض والدته، والذى يمنعه من التواجد بمدينة المحلة خلال الموسم المقبل وهو ما تفهمه مسئولو غزل المحلة .


كما أكد وائل عبد الفتاح، الشهير بتوكتوك، لمسئولى غزل المحلة أنه على استعداد لفسخ عقده مع الإعلاميين والمشاركة مع غزل المحلة فى الموسم المقبل فى حالة موافقة الجهاز الفنى على عودته مرة أخرى، وهو ما رفضه صابر عيد المدير الفنى لغزل المحلة، والذى أكد للاعب أن ظروف مرض والدته هى السبب الأساسى لتنازل غزل المحلة عن الشكوى المقدمة ضده، متنميا التوفيق للاعب خلال المرحلة المقبلة مع فريق الإعلاميين .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن العربي: رجل يُفجِّر نفسه في ملعب كرة قدم ببلجيكا
التالى أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90