الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة

 

 

أخبار الرياضة - الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة
أخبار الرياضة - الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 صباحاً

طريق الاخبار - قال رئيس اتحاد الكرة السابق اللواء الدهشورى حرب، إن السبب الرئيسي لخروج المنتخب الوطنى من مونديال روسيا هو تغيير خطط اللعب، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى السابق للمنتخب الوطنى لم يكن على المستوى الذي يليق باسم مصر.

وأضاف "حرب" في تصريحات لبرنامج إكسترا تايم، أنه توقع مستوى أفضل للمنتخب الوطنى في مونديال روسيا والجبلاية هي من تتحمل خروج الفراعنة من المونديال.

وتابع: "هناك أشخاص في اتحاد الكرة لا يليق وجودها أو تمثيلها للجبلاية"، منوها إلى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب والأصلح لتدريب المنتخب الوطنى.

وأوضح أن هناك بعض المدربين المصريين الأكفاء قادرون على تدريب المنتخب الوطنى، كما أن هناك أكثر من 7 مدربين يصلحون لتولي منصب المدرب العام بجانب المدير الفنى الأجنبي للمنتخب الوطنى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - صباح الكرة: عموري يختار الهلال..الظهور الأول للسومة..ورطة في النصر..آل الشيخ يفتح النار
التالى أخبار الرياضة - صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة مدوية عن "صلاح"