الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية

 

 

أخبار الرياضة - حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية
أخبار الرياضة - حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:59 صباحاً

طريق الاخبار - قال حازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق إن كريستيان جروس لم يجيد اختيار من يطبق طريقته خلال مواجهة الفريق الأبيض لفريق بتروجيت.

الزمالك تعادل مع بتروجيت في أولى جولات الدوري المصري دون أهداف. (طالع التفاصيل)

وأوضح حازم إمام خلال تحليله للمباراة "في بداية الدوري يعتمد المدير الفني على ما قدمه الفريق في المباريات الودية وفترة الإعداد، وهنا ينفذ اللاعبون ما يطلبه المدرب حتى يعتمد عليهم، لكن بعد أداء الفريق اليوم جروس سيغير من حساباته".

وردا على هل طريقة 4-1-4-1 التي استخدمها جروس، قال: "الطريقة ليست مناسبة للاعبين الذين اعتمد عليهم المدرب".

وأضاف "لاعب مثل أيمن حفني لا يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الأيمن لأنه يفضل أن يحصل على الكرة في وسط ملعب الخصم، لكن ضد بتروجيت كان حفني يحصل على الكرة في وسط الملعب الزمالك ثم يتقدم للأمام وهو ما جعله مجهود أكبر وبالتالي ظهر وكأنه غير قادرا على اللعب. من الصعب أن تُعلم لاعبا في سن الـ30 شيئا جديدا في كرة القدم".

واستشهد حازم بنفسه حين تم تغيير مركزه للعب على الجناح بدلا من عمق الملعب ولم يقدم المستوى المطلوب نظرا لاختلاف واجبات المركز.

وتابع "أريد إيصال رسالة لجروس، في أحد المرات كان يوان كرويف مدرب برشلونة متأخرا في النتيجة فقام بالدفع بلاعب ارتكاز، وبعد المباراة تم سؤاله (لماذا فعلت هذا؟) فقال يجب أن تكون الكرة في حوزة فريقي أكبر وقت ممكن لكي أسجل".

وأكمل حازم "كان يجب أن يدفع بارتكاز لكي يحصل على الكرة ثم يقوم ببناء الهجمة. ما حدث في المباراة أن العناصر الهجومية كانت تركض كثيرا لكي تستخلص الكرة في وسط ملعب الزمالك ثم يعود للهجوم".

وشرح حازم تأثير الواجبات الدفاعية على لاعبي الهجوم "عودتهم للخلف جعلتهم يفقدون طاقتهم بجانب عدم وجودهم في المناطق الهجومية، رجوع طارق حامد سيفيد الفريق هجوميا لأنه في تلك الحالة سيلعب ثنائي ارتكاز".

واستمر "جروس لا يعرف فرق الدوري المصري لذا يحتاج لمن يشرح له طرق اللعب وخصائص اللاعبين، لا يصح أن يستمع للجهاز الأجبني فقط، يجب أن يحصل أمير عزمي على دور أكبر في الجهاز وأن يستمع له جروس".

وأتم"عظمة المدرب تكمن في سرعة معرفته لعيوب فريقه وعلاجها قبل فقدان الكثير من النقاط وخسارة الدوري".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن العربي: الفيصلي يخسر أمام "فولنتاري الروماني" بثلاثية
التالى أخبار الرياضة - بداية صعبة لـ «الزعيم»