الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - إبراهيم سعيد بعد تعادل الزمالك: "مفيش روح ولا انسجام طوال الـ90 دقيقة"

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - إبراهيم سعيد بعد تعادل الزمالك: "مفيش روح ولا انسجام طوال الـ90 دقيقة"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:38 صباحاً

طريق الاخبار - وصف إبراهيم سعيد، نجم منتخب مصر السابق، لاعبى نادى الزمالك، بعد تعادلهم فى أول مباراة بالدورى العام مع فريق بتروجيت، بأنهم "بلا روح ولا انسجام، أو أداء".

وقال إبراهيم سعيد، عبر حسابه على "تويتر"، معلقاً على نتيجة المباراة "بتروجيت تعامل مع المباراه بشكل أفضل وخرج بأفضل نتيجه له فى بدايه الموسم"، وأضاف "الزمالك لا جديد لا يوجد روح ولا انسجام ولا أداء طوال الـ90 دقيقة".

وكان قد حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك وبتروجت التى أقيمت باستاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مواجهات الأسبوع الأول لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 


إبراهيم سعيد

 

              

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إبراهيم سعيد بعد تعادل الزمالك: "مفيش روح ولا انسجام طوال الـ90 دقيقة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إبراهيم سعيد بعد تعادل الزمالك: "مفيش روح ولا انسجام طوال الـ90 دقيقة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة الأهلى
التالى أخبار الرياضة - أسوان يحصد 6 ملايين و500 ألف جنيه من القطبين